Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

مدارس جيمس للتعليم في الإمارات تخطط لبيع حصة كبيرة

مدارس جيمس للتعليم في الإمارات تخطط لبيع حصة كبيرة

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تخطط سلسلة مدارس جيمس للتعليم في الإمارات العربية المتحدة لبيع حصة كبيرة مسيطرة لها، خلال الفترة الحالية.

وقالت وكالة بلومبيرغ، إن مدارس شركة “سي في سي كابيتال بارتنرز” (CVC Capital Partners) ومؤسسها صني فاركي قد يبيعون حصصهما في “جيمس للتعليم”.

وقدّرت الوكالة، الصفقة بما قيمته إلى 6 مليارات دولار، كما قال الأشخاص، الذين طلبوا عدم الكشف عن هويتهم لأن الأمر خاص.

جيمس للتعليم

وذكرت “بلومبيرغ” أن صناديق سيادية من الشرق الأوسط ومستثمرين مؤسساتيين آخرين يدرسون الصفقة في وقت يعمل مالكو GEMS مع مجموعة غولدمان ساكس للمساعدة في إيجاد مشترين محتملين.

معلمون جدد

وفي سياق منفصل، رحبت مجموعة جيمس للتعليم، نهاية الشهر الماضي، بانضمام 1800 معلم جديد من كافة أنحاء العالم إلى 43 مدرسة تابعة لها في الإمارات العربية المتحدة، خلال “يوم جيمس للتوعية” وهو الحدث السنوي الأضخم في المنطقة.

وشكّل الحدث الذي أُقيم في فندق أتلانتس فرصة للمعلمين الجديد المنضمين إلى المجموعة، للتعارف والتواصل والاستماع إلى فريق القيادة العليا في “جيمس للتعليم” والطاقم التربوي، حول قيم المجموعة الجوهرية وإنجازاتها.

وانطلاقاً من موقعها كأضخم مزود خدمات التعليم الخاص من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر، ستقدم مجموعة “جيمس للتعليم”، خدماتها التربوية والتعليمية لأكثر من 127 ألف طالب من 176 جنسية مختلفة، الذين التحقوا بـ43 مدرسة تابعة لها في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة. ويعمل في هذه المدارس حوالي 17 ألف معلم ومعلمة من 115 بلداً من ذوي المؤهلات العالية والكفاءة والخبرة.

كما وانتقل العديد من المعلمين الجدد من الخارج، وبصورة رئيسية من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأميركية والهند، للاستقرار والإقامة في دولة الإمارات والانضمام إلى مجتمعاتهم المدرسية الجديدة.

وسيتولى خمسة من بين المنضمين الجدد، مسؤولية إدارة مدارس في دبي وأبوظبي والشارقة والفجيرة.

في حين، توجه صني فاركي، مؤسس مجموعة جيمس للتعليم، إلى المشاركين في هذا الحدث، شارحاً رؤية عائلته وطموحها، مؤكداً للمعلمين الجدد بأنهم باتوا جزءاً من مسيرة المجموعة البارزة ودائمة التطور.

كما سلط الضوء في كلمته على برنامج “جيمس مدى الحياة” GEMS For Life، وهو برنامج فريد من نوعه يجمع بين فرص التدريب المخصصة للطلاب والمنح الجامعية والعلاقات وشبكة الخريجين بالإضافة إلى مزايا نظام الولاء.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.