Connect with us

Hi, what are you looking for?

تجارة

مجموعة BPG تدشّن مشاريع ضخمة في دول الخليج

مجموعة BPG

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت مجموعة BPG التابعة لمجموعة «WPP» تدشينها مشاريع ضخمة في دول الخليج، بعد الفوز بعقود طويلة الأجل.

وتتطلع مجموعة BPG لتحولات استراتيجية تهدف إلى تعزيز خدمات الاستشارات المتخصصة وتلبية احتياجات العملاء.

وقالت المجموعة إنها اقتنصت فرصا استثمارية في السعودية والكويت والإمارات وسلطنة عمان.

مجموعة BPG

ومن خلال رؤيتها الطموحة “للتحول الرقمي أولا” وتوفير خدمات تسويقية وابداعية متكاملة، تتطلع المجموعة للتحول إلى مؤسسة تعتمد البساطة بعيدا عن التعقيدات لاقتناص الفرص في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

هذا، وتسهم هذه المشاريع والعقود الجديدة، التي تتجاوز حاجز الـ 6 ملايين دولار، في تعزيز معدلات نمو المجموعة.

وقال آفي بوجاني الرئيس التنفيذي لمجموعة BPG: “شهدت بيتس عبر الخليج «BPG» ثلاث مراحل محورية خلال العقود الثلاثة الماضية، الأولى: تأسست 1.0 BPG في العام 1995 بعد فوزها بمشروع متكامل من حكومة دبي لإدارة الحملات الإعلانية والتسويقية لمهرجان دبي للتسوق”.

في حين أن المرحلة الثانية 2.0 BPG انطلقت عند توليها مهمة التوجيه والإرشاد الجماهيري في العراق في العام 2003.

أما المرحلة الثالثة 3.0 BPG فأعقبت الفوز بعقد كبير في الحملات الابداعية في المملكة العربية السعودية ومجموعة من العقود والمشاريع الإقليمية خلال العام 2022.

وتشهد المجموعة خلال هذه المرحلة تحولات عديدة تجعل منها مجموعة متكاملة وقادرة على التوسع بسرعة لتلبية متطلبات العملاء وإتمام العمل بكفاءة وسرعة في ظل حرصها على مواكبة التغيرات ضمن مشهد الأعمال الذي يشهد تطورا وتغيرا سريعا.

العملاء أولا

من خلال رؤيتنا الاستراتيجية المرتكزة على احتياجات العملاء أولا، حيث نتطلع إلى بناء وتقوية العديد من العلامات التجارية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال العام 2023 وإلى تعزيز علاقتنا مع عملائنا الحاليين.

وتكمل العقود المختلفة التي فازت بها المجموعة في مختلف القطاعات مجموعة الأعمال الحالية للشركة خلال العام 2023، مجموعة جميرا للفنادق والمنتجعات.

وحصلت مجموعة BPG على عقد متميز يشمل التصميم الغرافيكي وتصميم المحتوى والحملات الإبداعية لمجموعتها العالمية للفنادق والمنتجعات والتي تدير محفظة تضم ما يزيد على 6500 فندق ومنتجع إلى جانب 25 عقارا فاخرا رئيسيا في الشرق الأوسط وأوروبا وآسيا.

بالإضافة إلى ذلك، فازت BPG بعقد ضخم مع أحد أكبر البنوك في سلطنة عمان حيث يتضمن العقد الارتقاء بالعلامة التجارية والإعلان وإدارة المحتوى وتجربة العملاء عبر سلطنة عمان إلى جانب دعم خطط التوسع الإقليمي للبنك.

ومن الجدير بالذكر أن العقود التي فازت بها BPG والمشاريع الناجحة التي حصلت عليها بعد منافسة محتدمة مع شبكات عالمية ووكالات مستقلة وهذا ما يعكس صلابة استراتيجيتها ورؤيتها المتطورة.

ومن بين العقود التجارية الجديدة الأخرى التي فازت بها الشركة مؤخرا: «جروهي» و«كواي» و«تيتان» للنظارات وجائزة زايد للاستدامة في دبي.

وفي الكويت، شملت العقود الجديدة مستشفى العاصمة، مجموعة ضمان للرعاية والتأمين الصحي بالإضافة إلى شركة «Ooredoo» للاتصالات وبنك «وياي» الرقمي، وتشمل هذه الاتفاقيات تقديم خدمات التسويق والعلاقات العامة والتسويق عبر المؤثرين والإعلانات الإبداعية وخلق العلامات التجارية والخدمات الإعلامية والتسويق الرقمي، خلق المحتوى وإدارة وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي العام 2023، ستدخل مجموعة «BPG» في مجالات جديدة لتلبية احتياجات السوق والعملاء، ما يجعل الوكالة جاهزة للمزيد من التوسع الجغرافي والخدمي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.