Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

مجموعة هواوي تكشف عن هاتفها الجديد.. تعرف عليه

بكين- بزنس ريبورت الإخباري|| كشفت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، اليوم الخميس،عن إطلاق هاتفها الجديد القابل للطي.

وقالت مجموعة هواوي إن اسم هاتفها “HUAWEI Mate X2″، الهاتف الذكي الرائد من الجيل الجديد القابل للطي والذي يكشف عن تجارب جديدة ومثيرة.

وذكرت هواوي أن هناك ميزات جديدة جرى اضافتها للهاتف الجديد “HUAWEI Mate X2” الذي يشمل على تصميم “Falcon Wing” الجديد.

مجموعة هواوي

ويفتح التصميم الجديد لمجوعة هواوي إمكانيات جديدة في عالم تكنولوجيا الهواتف المحمولة.

ويتميز بتصميم مضغوط جديد مع نقطة توازن مخصصة، يتعامل هاتف HUAWEI Mate X2 بشكل استثنائي سواء كان مطويا أم لا.

وتعد الشاشة غير المطوية واحدة من أكبر شاشات العرض في القطاع، حيث توفر تجربة مستخدم متسقة عبر الشكلين.

كما أن الهاتف مصمم بدقة، بحيث يمكن طي هاتفHUAWEI Mate X2 بشكل مثالي إلى شكل مضغوط، ويتكشف بشكل جميل في شاشة مسطحة، الهيكل المركب المصنوع من الفولاذ والكربون عالي القوة يجعله جهازا خفيفا ولكنه قويا أيضا.

قفزة عملاقة

ويجمع هاتف HUAWEI Mate X2 بين كاميرا Ultra-Vision Leica الرباعية ونظام صوت استيريو قوي مزدوج السماعات ومجموعة شرائح Kirin 9000 5G السريعة، ويمثل الهاتف القابل للطي الجديد بعضا من أفضل التقنيات التي تقدمها الصناعة.

قال ريتشارد يو، المدير والرئيس التنفيذي لـ مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين: “مع وجود بعض من أفضل ابتكارات البرامج والأجهزة في جوهر هذا الهاتف، يمثل هاتف HUAWEI Mate X2 قفزة عملاقة إلى الأمام ويضع معايير للأجهزة القابلة للطي في المستقبل”.

وأضاف: “بينما كان يُنظر إلى هاتف HUAWEI Mate Xs إلى حد كبير على أنه أفضل هاتف قابل للطي في فئته، واصلنا السعي لإيجاد طرق جديدة لتحسين تجربة الطي”.

كما ويمثل هاتف HUAWEI Mate X2 مستقبل تكنولوجيا الهواتف الذكية، مع ابتكارات رائدة وتجربة مستخدم رائعة حقا في جميع المجالات.

ويوفر هاتف HUAWEI Mate X2 أداء ممتازا وكفاءة في استهلاك الطاقة وسرعة اتصال عالية، مدعوما بمعالج Kirin 9000، وهو نظام من الجيل الخامس 5G أكثر تكاملا وتنوعا مع معظم الترانزستورات حتى الآن.

ويحتوي هاتف HUAWEI Mate X2 على بطارية ضخمة تبلغ 4500 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن فائقة السرعة HUAWEI Super Charge بقوة 55 واط، وهو أسرع حل شحن متوفر حتى الآن على الأجهزة القابلة للطي.

أعمال

أبو ظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| كشف مصادر مطلعة عن توجه إمارة أبو ظبي لبيع حصة من شركة أبوظبي الوطنية للطاقة (TAQA)، في إطار جهود...

اخر الاخبار

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أظهر تقرير تعزيز التحول الفعال في مجال الطاقة 2021، حصول دولة قطر على المركز الأول عربيا، وعلى المركز 53 على...

العالم

طرابلس- بزنس ريبورت الإخباري|| كشف مصدر مطلع في وزارة المالية الليبية عن تبني حكومة الوحدة الوطنية مشروعا لتأسيس صندوق لإعادة الإعمار؛ وذلك لإصلاح ما...

مميز

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| كشف ريان نجادي، الرئيس التنفيذي للمركز الوطني للخصخصة، عن عزم الحكومة السعودية عقد صفقات مع مستثمرين من القطاع الخاص خلال...