Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

مجموعة الإمارات للاتصالات تغيّر رمز التداول على أسمهما في البورصة

مجموعة الإمارات للاتصالات تغيّر رمز التداول على أسمهما في البورصة

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| غيّرت مجموعة الإمارات للاتصالات، رمز التداول الخاص بأسهمها في سوق أبو ظبي للأوراق المالية.

وقالت الإمارات للاتصالات إنه اعتبارا من بعد غدٍ الاثنين سيتم العمل على رمز «EAND»، بدلا من «ETISALAT».

وأوضحت مجموعة الإمارات أن ذلك يأتي تماشيا مع إطلاق العلامة التجارية الجديدة التي تم الإعلان عنها في وقت سابق من هذا العام، والمعروفة الآن بـ«&e».

مجموعة الإمارات للاتصالات

وأكدت الشركة أن اسمها القانوني «شركة مجموعة الإمارات للاتصالات» لم يطرأ عليه أي تعديل.

كما وتخطط “المجموعة، للمضي قدماً نحو تحقيق أهدافها وطموحاتها المنشودة، انطلاقاً من مكانتها المرموقة كتجمّع عالمي للتكنولوجيا والاستثمار، وذلك من خلال محفظة صندوق رأس المال الاستثماري التي تبلغ قيمتها 250 مليون دولار أمريكي.

ومن المنتظر أن تلعب المجموعة دوراً مهماً في تعزيز قائمة عروض عملائها، حيث أبرمت الذراع الاستثمارية لشركة “e&” صفقات كبيرة بالفعل، وهو ما يدل على إصرار الشركة وإمكانياتها الكبيرة.

مذكرة تفاهم

وفي سياق منفصل، وقعت شركة “الإمارات زوون” مذكرة تفاهم مع “اتصالات الإمارات”، التي أطلقت هويتها المؤسسية المحدّثة تحت العلامة التجارية “اتصالات من e&”، لتوفير مجموعة واسعة من الخدمات الرقمية التي ستخدم منظومة الشركات الصغيرة والمتوسطة.

وبموجب الاتفاقية، ستقدم “اتصالات من e&” مجموعة متنوعة من حلول الشركات الصغيرة والمتوسطة لعملاء ” الإمارات زوون”.

في حين، ستعمل “اتصالات من e&” على تطوير منصة لتمكين عملائها من الشركات الصغيرة والمتوسطة من استكشاف العروض الرقمية لمنصة اعمال ProZone Business Hub والتقدم بطلب للحصول عليها.

كما وقال عصام محمود، نائب الرئيس الأول للشركات الصغيرة والمتوسطة في “اتصالات من e&”: “تركز الشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة اليوم على تحقيق أهدافها التجارية على المدى الطويل بأقل قدر من المشكلات على صعيد العمليات.

ومن خلال منصة مركز الأعمال المتكامل “Hello Business Hub” الخاصة بنا، نلتزم بإنشاء وتقديم حلول مبتكرة سيستفيد منها العملاء أثناء تقدمهم في رحلات التحول الرقمي الخاصة بهم ومن خلال شراكتنا مع الإمارات زوون لتمثيل الشركات، سنكون قادرين على تزويد العملاء من الشركات الصغيرة والمتوسطة بعروض رقمية متقدمة من شأنها زيادة إنتاجيتهم التشغيلية وهامش أرباحهم، وبالتالي تعزيز القيمة المضافة لرواد الأعمال”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.