Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

مجلس الأعمال السويسري يسلم جائزة للخطوط الجوية القطرية

هل تنجح الخطوط الجوية القطرية في حل النزاع مع شركة إيرباص؟

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن مجلس الأعمال السويسري، عن منح الخطوط الجوية القطرية، جائزة “Lifetime Achievement” لعام 2022.

وتسلم الجائزة، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية أكبر الباكر، خلال حفل أقامه مجلس الأعمال السويسري في قطر.

وجاء الحفل تحت رعاية السفير السويسري لدى دولة قطر، إدغار دويريغ.

مجلس الأعمال السويسري

وأوضحت أن الجائزة تقدم من مجلس الأعمال السويسري في دولة قطر للأفراد والشركات “لتقدير مجهودهم ودورهم في تطوير العلاقات بين دولة قطر وسويسرا”.

وجاء تسلم الباكر الجائزة بعد أسبوع من فوز الخطوط القطرية، بجائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السابعة، وثلاث جوائز أخرى من شركة “سكاي تراكس” المتخصصة بتصنيف خطوط الطيران.

وواصلت الناقلة الوطنية لدولة قطر مكانتها في صدارة شركات الطيران العالمية؛ بعد الفوز بجائزة الأفضل في العالم للمرة السابعة في تاريخها (2011 و 2012 و2015 و2017 و2019 و2021، 2022).

ويشار إلى أن اللجنة القطرية السويسرية المشتركة عقدت (7 سبتمبر 2022) اجتماعات دورتها الأولى في سويسرا، برئاسة وزير المالية القطري علي الكواري، ونظيره السويسري أولي ماورير.

أفضل شركة طيران

وفي سياق منفصل، حصدت الخطوط الجوية القطرية، جائزة “أفضل شركة طيران في العالم” ضمن جوائز مؤسسة “سكاي تراكس” العالمية 2022، المتخصصة بتصنيف خطوط الطيران.

وأعلنت الخطوط الجوية القطرية على حسابها في “تويتر” عن فوزها “بجائزة أفضل شركة طيران في العالم للمرة السابعة خلال حفل توزيع جوائز سكاي تراكس العالمية 2022″، المقامة في العاصمة البريطانية لندن.

كما حصدت الخطوط الجوية القطرية، على جائزة أفضل درجة رجال أعمال في العالم، وأفضل خدمات طعام في صالة درجة رجال الأعمال في العالم، وأفضل شركة طيران في الشرق الأوسط.

من جهة أخرى، اختارت مؤسسة “سكاي تراكس” العالمية، الخطوط الجوية التركية، كـ “أفضل شركة طيران في أوروبا”.

كما فازت الشركة التركية بجائزتي “أفضل خدمة تموين من فئة رجال الأعمال في العالم”، و”أفضل شركة طيران في جنوب أوروبا”.

وتشتهر جوائز “سكاي تراكس” بأنها الأعلى مكانةً على مستوى قطاع الطيران وتعد بمثابة “جوائز الأوسكار لقطاع الطيران” ومعيار التمييز.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.