Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

مبادلة وإنفستكورب تقودان تمويلا بقيمة 100 مليون دولار لشركة تراكر

شركة تراكر

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تقود شركة مبادلة للاستثمار وشركة إنفستكورب لإدارة الأصول، تمويلا بقيمة 100 مليون دولار لصالح شركة تراكر الناشئة.

ويأتي التمويل لصالح شركة تركر قبل قرار إدراجها المرتقب في البورصة.

وقال جوراف بيسواس، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة تراكر، العاملة في مجال الخدمات اللوجستية في الشرق الأوسط: “ضخ النقود يعني أن الشركة لن تحتاج إلى جولة تمويلية أخرى من الاستثمار الخاص، وهو ما يضعنا على الطريق الصحيح نحو الربحية بحلول نهاية العام المقبل”.

شركة تراكر

وأضاف: “الشركة تدرس الإدراج في عدة بورصات على مدار الأعوام الثلاثة المقبلة، بما في ذلك في المملكة العربية السعودية”.

وهي تخطط كذلك لاستخدام الأموال من أجل التوسع في بلدان جديدة، ودراسة فرص الاستحواذ لتسريع النمو.

ويذكر أن شركة تراكر تعمل حاليا في ثماني دول بما في ذلك السعودية والإمارات وتركيا، وتدير عبر منصتها شبكة تضم شركات شحن وأكثر من 45000 شاحنة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا الاستثمار هو جزء من صندوق الاستثمار في شركات سعودية خلال مرحلة ما قبل الاكتتاب العام الذي أطلقته انفستكورب مؤخرا.

ويستهدف الاستثمار في شركات خاصة عبر مجموعة من الشركات التي تتخذ أمن المملكة العربية السعودية مقراً لها مع إمكان الوصول إلى أسواق رأس المال في غضون ثلاث سنوات.

وتعد الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية السوقان المحليان الرئيسيان لشركة TruKKer حيث تسهمان بمعظم إيرادات الشركة.

وأعلنت انفستكورب خلال مارس الماضي، أنها توصلت إلى اتفاق لبيع “داينيزي” Dainese SpA إلى شركة الاستثمار العالمية “كارلايل” Carlyle (NASDAQ: CG) مقابل 630 مليون يورو.

مبادلة الإماراتية

وفي سياق منفصل، أكدت مصادر مطلعة أن شركة مبادلة الإماراتية للاستثمار، قريبة من شراء مجموعة فورتس للاستثمار.

وتتبع مجموعة فورتس للاستثمار، لسوفت بنك، ويتوقع خبراء أن يتم تقييم شركة إدارة الأصول الأميركية بما يتجاوز ملياري دولار.

وتوقعت المصادر أن يعلن صندوق أبوظبي السيادي عن الاتفاقية خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقالت المصادر إن راجيف ميسرا، المقرب من مؤسس سوفت بنك، ماسايوشي سون، والذي له علاقات وثيقة مع الإمارة الخليجية، يلعب دوراً رئيسياً للوساطة في الصفقة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.