Connect with us

Hi, what are you looking for?

العالم

ما تفاصيل مبادرة “هيا معي 1+3” الخاصة بمونديال قطر؟

مونديال قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت اللجنة العليا للمشاريع والإرث في دولة قطر، مبادرة “هيا معي 1+3″، والتي تخص المشجعين القادمين لمونديال قطر.

ووفق المبادرة، فستتيح لأي مشجع من خارج قطر، حاصل على بطاقة هيا باستخدام رقم تذكرة إحدى مباريات مونديال قطر، ودعوة 3 مشجعين من غير حاملي التذاكر، للدخول إلى قطر، خلال البطولة.

وقالت اللجنة إن هناك شروطا، تتمثل في ألا يقل عمر مقدم الطلب عن 18 عاما، ويستفيد من المبادرة جميع المشجعين الدوليين من غير حاملي التذاكر، ومن كافة الأعمار، بشرط أن يحمل المستفيد جواز سفر ساري الصلاحية.

مونديال قطر

وأشارت اللجنة إلى أن الاستفادة من هذه المبادرة غير متاحة لسكان دولة قطر، وتقتصر على القادمين من خارجها.

وقالت في بيان صحفي: “يتعين على المستفيدين من المبادرة تأكيد مقار إقامتهم في قطر خلال البطولة، مع دفع رسوم غير مستردة قيمتها 500 ريال قطري، باستثناء من تقل أعمارهم عن 12 عاما”.

وللاستفادة من مبادرة “هيا معي 1+3” ودعوة 3 مشجعين من غير حاملي التذاكر لدخول قطر خلال البطولة؛ يجب على المشجع الحاصل على الموافقة لبطاقة هيا زيارة بوابة هيا واختيار “بطاقتي”، ثم النقر على “الإجراء”، واختيار “هيا معي”، لتظهر له رموز لثلاث قسائم، والتي يمكنه إرسالها إلى 3 مشجعين من غير حاملي التذاكر.

من جانبه؛ يتعين على المشجع الذي يتطلع للاستفادة من مبادرة “هيا معي 1+3″، زيارة بوابة هيا لتقديم طلب الحصول على البطاقة، والنقر على “قسيمة هيا معي” من “فئة مقدم الطلب”، وإدخال رمز القسيمة، واختيار “تحقق من صحة قسيمتي”، والموافقة على الشروط ثم مراجعة الطلب قبل تقديمه.

وعقب الموافقة على طلب الحصول على بطاقة هيا؛ سيصل كل مشجع من خارج الدولة، تصريحا عبر البريد الإلكتروني، يتيح له الدخول إلى قطر، خلال البطولة التي تقام منافساتها من 20 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبلين.

بطاقة هيا

وتعتبر بطاقة هيا إلزامية لدخول استادات كأس العالم، مع تذكرة المباراة، كما تتيح استخدام المواصلات العامة بالمجان طوال فترة البطولة، فضلا عن الاستفادة من عدد من الخصومات.

وينبغي على جميع المشجعين تحديد مكان الإقامة في طلب الحصول على بطاقة هيا، سواء كان الحجز من خلال وكالة قطر لأماكن الإقامة أو عبر الفنادق أو الشركات أو تطبيقات ومواقع الحجز الأخرى.

ويذكر أن وكالة قطر لأماكن الإقامة تتيح مجموعة واسعة من خيارات الإقامة، وتشمل الفنادق، البواخر السياحية، الشقق والفلل، قرى المشجعين وبأسعار متنوعة تبدأ من 80 دولار في الليلة للفرد الواحد في غرفة مزدوجة.

وأتاحت المنصة مؤخرا عددا كبيرا من الوحدات السكنية للحجز، ومن المقرر طرح مزيد من أماكن الإقامة لجمهور المونديال على مدى الأسابيع المقبلة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.