Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“ماربل ديزاين” السعودية تعلن عن أرباحها بالنصف الأول

ماربل ديزاين

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| أفصحت شركة ماربل ديزاين السعودية، عن أرباحها في النصف الأول من العام الجاري 2023، والتي شهدت ارتفاعا.

وصعدت أرباح “ماربل ديزاين” بنسبة 8.5% لتسجل 10.6 مليون ريال بالنصف الأول 2023.

في حين، كانت أرباح الشركة في النصف الأول من العام الماضي 9.8 مليون ريال.

ماربل ديزاين

وأرجعت الشركة، ارتفاع الأرباح، لزيادة الإيرادات من الأنشطة الرئيسية لتصل إلى 26.7 مليون ريال.

فضلا عن زيادة الإيرادات الأخرى بعد بيع قطعتي أرض الواقعة في حي العزيزية بالرياض.

والشهر الماضي، صرحت شركة يقين المالية –المعروفة باسم يقين كابيتال- في بيان على “تداول” باعتبارها المستشار المالي ومدير الاكتتاب المسؤول عن عملية طرح الأسهم الخاصة بشركة مصنع تصميم الرخام “ماربـل ديزاين” عن انتهاء فترة اكتتاب أسهم الشركة.

ووفقا لبيان يقين كابيتال، فقد تم الانتهاء من طرح 600 ألف سهم عادي تمثل 10% من أسهم ماربيل ديزاين في سوق الأسهم السعودية الموازية “نمو”.

وذلك بعد انقضاء الفترة المحددة من يوم السبت 23 يوليو 2023، وحتى يوم الخميس 27 يوليو 2023، وفقا لما تم الإعلان عنه وتحديده مسبقا.

وأفاد المستشار المالي لشركة ماربل بأنها قد حددت سعر طرح أسهم الشركة عند 56 ريالا للسهم الواحد.

وذلك بعدما بلغت نسبة تغطية طلبات المستثمرين 705.57% من إجمالي الأسهم المطروحة، وهو ما ساعد الشركة على طرح الأسهم عند هذا السعر.

ووفقا لما ورد بالبيان، ستقوم شركة يقين المالية في الوقت الحالي بالانتهاء من إجراءات الإدراج اللازمة مع مجموعة تداول السعودية من أجل تحديد موعد إدراج أسهم شركة ماربل ديزاين في السوق الموازية نمو.

الإنتاج المحلي

وفي سياق منفصل، قال الرئيس التنفيذي لشركة “ماربل ديزاين” نواف الخراشي، إن السبب الرئيسي لطرح الشركة في السوق الموازية “نمو” يتمثل في تعزيز معايير الحوكمة والاستمرارية وإشهار الشركة.

وأكد الخراشي أن الرغبة الحالية من المساهمين الحاليين هي طرح 10% من أسهم الشركة فقط.

وحول إمكانية زيادة الحصة المدرجة في سوق الأسهم، قال الرئيس التنفيذي، إن أغلب الشركات المدرجة في سوق “نمو” تتوجه إلى زيادة حجم الطروحات لاسيما إذا كان هناك خطة للطرح في السوق الرئيسية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...