Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

ماذا ستعلن شركة أبل في السابع من سبتمبر المقبل؟

شركة أبل

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تقيم شركة أبل مهرجانا في السابع من سبتمبر المقبل، لإطلاق منتجها الجديد، وفقا لوكالة بلومبيرغ الاقتصادية.

وكما كل عام، تستضيف الشركة حدثا كبيرا في سبتمبر من كل عام، فإن الخطة لهذا الحدث ليتم بثه عبر الإنترنت، وفقًا لتقارير مارك جورمان من بلومبيرغ.

ووفق التوقعات ستعلن شركة أبل عن تشكيلة من آيفون 14 في المعرض، والمتوقع أن تشمل أيفون 14 الأساسي، وآيفون 14 الجديد ذو الشاشة الكبيرة، و iPhone 14 Pro، و iPhone 14 Pro Max.

شركة أبل

وتحصل هواتف Pro على بعض الترقيات الأكثر إشراقًا.

وفي السنوات الماضية، تم طرح أجهزة آيفون التي تم الكشف عنها في الحدث للبيع بعد فترة وجيزة – أفاد جورمان أنه طُلب من عمال المتجر الاستعداد لإطلاق الهاتف الجديد في 16 سبتمبر.

وفي هذا الحدث، يشاع أيضًا أن Apple ستعلن عن تحديثات لـ Apple Watch، بما في ذلك طراز جديد متطور متطور و Apple Watch SE منقح.

وبحسب ما ورد تعمل الشركة أيضا على الجيل التالي من AirPods Pro، والذي يمكن أن يأتي مع دعم صوتي بدون فقدان، وجهاز iPad جديد للمبتدئين يمكنه التخلص من مقبس سماعة الرأس، وأكثر من ذلك، لذلك هناك العديد من المنتجات المحتملة التي يمكن أن تكشف عنها Apple في الحدث القادم.

آيفون 14

وفي سياق منفصل، يأتي جهاز آيفون 14 بشاشة لا تشوبها شائبة مع كاميرا مثقوبة وشريحة A16 وكاميرات خلفية متدفقة.

ويأتي بمقاس 6.1 و 6.7 بوصة، شريحة A15 / A16، مودم Qualcomm X65، حيث أيام قليلة وتصبح طرازات iPhone 14 2022 جاهزة للبيع، حيث ينتظرها عشاق الآيفون بفارغ الصبر.

ووفقًا لبعض التقارير قد تتغير أحجام iPhone 14 في عام 2022، كما تعمل شركة Apple على التخلص من جهاز آيفون ميني بحجم 5.4 بوصة.

وتبين أنه لا يحظى بشعبية لدى العملاء، بعد رؤية مبيعات iPhone mini تنخفض خلال الإصدارات الماضية.

وتخطط شركة أبل، للتركيز على أحجام iPhone الأكبر لأجهزتها الرئيسية في المستقبل، وقد نتوقع أن نرى iPhone 14 بحجم 6.1 بوصة ، و 6.7 iPhone 14 Pro Max.

ومنذ عام 2017، كان لدى أجهزة iPhone المزودة بمعرف الوجه فتحة في المقدمة لإيواء جميع المعدات اللازمة لمسح الوجه، ولكن من المقرر أن يتغير هذا مع إطلاق iPhone 14.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.