Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

“كامكو إنفست” الكويتية للخدمات المالية تلتحق باتفاق الأمم المتحدة

كامكو انفست: أرباح البنوك الخليجية ترتفع 19% في الربع الثالث

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| التحقت شركة كامكو إنفست الكويتية للخدمات المالية بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة عن ممارسات الأعمال المسؤولة.

ويعد الاتفاق طوعي ويعمي على تطوير وتنفيذ والكشف عن ممارسات الأعمال المسؤولة.

ويعمل بالاتفاق العالمي للأمم المتحدة منذ عام 2000 ويهدف لدعم مجتمع الأعمال في تحقيق أهداف الأمم المتحدة وقيمها من خلال ممارسات الشركات المسؤولة.

كامكو إنفست

وعلى مدى عقدين من الزمن، نما عدد المشاركين في هذا الاتفاق إلى أكثر من 17 ألف شركة و4

آلاف مؤسسة متواجدة في أكثر من 177 دولة.

وفي هذا السياق، قال الرئيس التنفيذي في كامكو إنفست فيصل صرخـــوه: “يتماشـــى

انضمامنا إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة مع جهود كامكو لتعزيز نموذج أعمالها من خلال

دمج أهداف التنمية المستدامة للأمم المتحدة في عملياتها”.

وأضاف: التزامنا بهذا الاتفاق ينبع من إيماننا بمبادئه العشر التي تعد جزءا لا يتجزأ من قيمنا الأساسية. هذه هي المبادرة الثانية من الأمم المتحدة التي تلتزم بها كامكو إنفست، بعد التزامنا العام الماضي بمبادئ تمكين المرأة”.

كما وأكد أن الاستدامة أصبحت جزءا رئيسيا من أعمالنا، مما يؤثر بشكل إيجابي على طريقتنا بالعمل وتفاعلنا مع البيئة والمجتمع وموظفينا.

وختم صرخوه: “يعد تطوير بيئة أعمال مستدامة جزءا لا يتجزأ من استراتيجية خلق القيمة في كامكو إنفست”.

الأمم المتحدة

من جهتها، قالت مدير الشبكة الدولية للأمم المتحدة للقطاع الخاص في الكويت وقطر رابعة حسين مكي: “نرحب بانضمام كامكو إنفست إلى الاتفاق العالمي للأمم المتحدة كأول شركة من قطاع الخدمات المالية في الكويت”.

وأضاف: “نتطلع إلى انضمام المزيد من الشركات إلى هذه المبادرة والالتزام بمبادئها في جهودنا للمساهمة في جعل الكويت والعالم مكانا أفضل للعيش”.

كما وساهمت سياسة الاستدامة التي تتبعها كامكو في تقديم خدمة أفضــل لجميــع أصحاب المصلحة وإحداث تأثير إيجابي على المجتمع.

في حين، تتضح هذه الممارسة في الجهود التي تبذلها الشركة لتكون أكثر شفافية وذات مستوى عال من أخلاقية العمل والأهم من ذلك، خلق قيمة طويلة الأجل لجميع أصحاب المصلحة.

وخلال السنوات الماضية، اتخذت كامكو خطوات كبيرة نحو قضايا متعلقة بالبيئة والمجتمع والحوكمة من خلال عدد من المبادرات. “فعملت الشركة بالتأثير إيجابا على البيئـــة وطرحــت منصات رقمية تعزز تجربة العميل وتحسن من العمليات الداخلية”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.