Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

قطر: شركة أعمال للخدمات تظفر بعقد من وزارة البلدية

شركة أعمال للخدمات

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ظفرت شركة أعمال للخدمات القطرية، بعقد جديد من وزارة البلدية، في وقت تعتبر إحدى أبرز وأكبر مجموعات الأعمال متنوعة الأنشطة بالمنطقة.

كما وتبلغ قيمة هذا العقد الذي يمتد على مدى ثلاث سنوات 15.4 مليون ريال، ويهدف إلى توفير خدمات الضيافة في جميع المباني التابعة لوزارة البلدية.

وهو واحد من سلسلة العقود التي تم منحها لشركة أعمال للخدمات هذا العام من وزارة البلدية.

شركة أعمال

وبناءً على هذا الأداء المتميز، فإن هذا العقد الجديد يوضح الثقة المستمرة في الخدمات عالية. الجودة لإدارة المرافق والتي تقدمها الشركة، ما يدعم مكانتها كشريك مفضل للشركات. والمؤسسات في المنطقة.

وبهذه المناسبة، علق السيد راشد بن علي المنصوري، الرئيس التنفيذي لشركة اعمال. ش.م.ع.ق، قائلًا: “يسعدني بالفعل أن أشهد فوز اعمال للخدمات بهذا العقد الهام مع وزارة. البلدية. وباعتبارها واحدة من سلسلة من الإنجازات الأخيرة لشركة اعمال للخدمات”.

وهي فرصة كبيرة للبناء على تاريخها الراسخ في تقديم الخدمة عالية الجودة في الموعد المحدد. وبتفانٍ وإخلاص، وبما يتماشى مع متطلبات عملائنا المتنوعة والمتزايدة.

كما وأعرب عن شكره للوزارة على ثقتهم بالشركة، وتقدير الجهود المتفانية التي يبذلها فريق اعمال للخدمات.

علامة فارقة

من جانبه قال السيد جوزيف ماك مولان، المدير العام لشركة اعمال للخدمات: «يعتبر هذا. العقد علامة فارقة أخرى في تاريخ اعمال للخدمات، والتي تهدف دائمًا إلى تطوير مكانتها الرائدة. في قطاع الخدمات في قطر”.

إننا ملتزمون دائمًا بتقديم أوسع مجموعة من الخدمات إلى عملائنا بما في ذلك خدمات الضيافة وغيرها، ونفخر بكوننا الشريك المفضل لبعض أبرز المؤسسات في قطر، بما في ذلك وزارة البلدية.

وتعتبر شركة أعمال إحدى أكبر وأسرع مجموعات الأعمال نموًا وأكثرها تنوعًا في منطقة الخليج، وتم إدراجها في بورصة قطر منذ شهر ديسمبر عام 2007، وفي 23 أغسطس 2023 بلغت القيمة السوقية للشركة 5.29 مليار ريال قطري (1.45 مليار دولار أمريكي).

كما تتنوع عمليات أعمال على نطاق واسع وتضم 29 وحدة أعمال نشطة (شركات تابعة ومشروعات مشتركة) مع مراكز رائدة في السوق في قطاعات الصناعة، والتجزئة، والعقارات، وإدارة الخدمات، والمعدات الطبية والأدوية، وتوفر شركة أعمال للمستثمرين فرصة الاستثمار عالية الجودة والتوازن في النمو المُتسارع للاقتصاد القطري وتطوره.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...