Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

قطر تطرح خطة ترويجية للمشاريع الترفيهية بعد المونديال

قطر تطرح خطة ترويجية للمشاريع الترفيهية بعد المونديال

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| من المقرر أن تطرح دولة قطر، خطة ترويجية للمشاريع الترفيهية بعد انتهاء مونديال قطر في ديسمبر المقبل.

وعملت دولة قطر خلال الفترة الماضية على الكثير من المشاريع الترفيهية التي ستكون حاضرة بقوة خلال فترة المونديال.

ومن أبرز الوجهات للمشاريع الترفيهية، جزيرة قطيفان الشمالية التي تعتبر أول جزيرة ترفيهية في قطر وستضم فنادق عائمة ونوادي شاطئية ومتنزها مائيا يضم 36 لعبة.

مشاريع ترفيهية

وكذلك برج الأيقونة الذي يبلغ ارتفاعه 85 مترا ليصبح البرج الأعلى من نوعه على مستوى العالم.

ومن أبرز المشروعات السياحية التي ستلعب دورا فاعلا في إثراء تجربة الزائر خلال مونديال قطر 2022 منتجع فويرط الذي يعتبر الوجهة السياحية الأحدث في قطر الذي من المتوقع أن يستحوذ على حصة كبيرة من السياح والزوار خلال كأس العالم.

ويضم المنتجع 50 غرفة توفر إقامة ذات معايير تتسم بالفخامة والاسترخاء منها 40 غرفة مطلة على الشاطئ مباشرة وغير ذلك من المشروعات الترفيهية الرائدة التي ستعزز من مكانة قطر كوجهة سياحية تمتلك بنية تحتية راسخة تساهم في استحواذها على حصة كبيرة من سوق السياحة العالمي.

ويؤكد عدد من المسؤولين أن هذه المشروعات الضخمة تحتاج إلى مزيد من التسويق بعد مونديال قطر 2022 وتعريف السوق العالمي بمكونات هذه المشروعات وبدورها في ترسيخ معايير قوية لصناعة السياحة على الصعيدين المحلي والعالمي.

وشددوا على أهمية وضع خطة ترويجية إستراتيجية تشمل جميع الأسواق العالمية المصدرة للسياحة ليصبح زوار كأس العالم ضيوفا دائمين فضلا عن تفعيل خطة وبرامج لتطوير هذه المشروعات بشكل متواصل لتتماشى مع رغبات ومتطلبات السياح.

مشروعات استراتيجية

وقال السيد جابر المنصوري الرئيس التنفيذي لشركة المرايا للعلاقات العامة: “تمتلك دولة قطر حاليا مشروعات لا تضاهى في مجال صناعة السياحة وستوفر هذه المشروعات الإستراتيجية تجربة ترفيهية رائدة لزوار وعشاق كرة القدم من جميع أنحاء العالم.

كما وبيّن أن هذه المشروعات الحديثة سوف تلعب دورا فاعلا ومؤثرا في تعزيز مكانة قطر على خريطة السياحة العالمية من خلال التنزيل إلى أرض الواقع جملة من الخطط والبرامج الإستراتيجية يتبوأ صدارتها التسويق والترويج من خلال التعاون والتنسيق مع كافة الجهات ذات الصلة بصناعة السياحة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.