Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

في خطوة مفاجئة.. جيرارد بيكيه يخطط للاعتزال!

في خطوة مفاجئة.. جيرارد بيكيه يخطط للاعتزال!

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت مصادر صحفية، إن مدافع برشلونة جيرارد بيكيه يخطط لاعتزال كرة القدم، مع نهاية الموسم الجاري.

ووفقًا لبرنامج “الشيرنجيتو”، فإن جيرارد بيكيه يفكر في اعتزال كرة القدم في نهاية الموسم الحالي، في خطوة مفاجئة من نجم برشلونة.

وذكرت عدة تقارير إسبانية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني الجديد لبرشلونة، لا يرغب في استمرار بيكيه مع الفريق الكتالوني.

جيرارد بيكيه

ويخطط تشافي للتخلي عن الرباعي الكبير، والذي يضم بيكيه وسيرجيو بوسكيتس وسيرجي

روبيرتو وجوردي ألبا.

وينتهي عقد المدافع الإسباني مع برشلونة في يونيو/ حزيران عام 2024.

وكان بيكيه، قد تخلى عن جزء كبير من راتبه قبل بداية الموسم الحالي، بسبب الأزمة الاقتصادية

التي يعاني منها النادي الكتالوني.

يذكر أن برشلونة عقب التعادل مؤخرًا مع سيلتا فيجو في الليغا، بات في المركز التاسع بجدول

ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، وله مباراة مؤجلة.

كأس يفيز

وفي سياق متصل، قال جيرارد بيكيه، إنه ليست لديه أي مشكلة في إقامة فعالية ما في ملعب سانتياجو برنابيو إذا كان ذلك منطقيا، وأشاد بالعاصمة الإسبانية مدريد، واصفا إياها بـأنها “نموذج لأوروبا والعالم”.

وستقام المراحل النهائية من كأس ديفيز (25 نوفمبر – 5 ديسمبر) في مدريد، التي استضافت أيضا نسخة 2019.

وأبرز مدافع البارسا أن كأس ديفيز ستحظى هذا العام بـ”كافة اللاعبين المتاحين، باستثناء المصابين. وستكون هناك منافسة عالية المستوى وسنستمتع بها”.

كما وأعرب بيكيه عن أسفه لغياب رافائيل نادال عن الفريق الإسباني في هذه النسخة، لكنه أكد أن الفريق الذي يديره المدرب سيرجي بروجيرا يحظى بـ”لاعبين رائعين”.

ولم يرغب مدافع منتخب إسبانيا سابقا في الكشف عن خططه لكأس ديفيز من حيث مقارها المستقبلية، لكنه أقر بأن الفكرة هي تغيير المدن باستمرار.

وأوضح “كانت الاتفاقية مع مدريد لمدة عامين وفي عام 2020 لم نتمكن من تنظيمها بسبب الجائحة. نود أن نبقى سنوات أخرى هنا لكن هذه بطولة العالم للتنس ويجب أن تذهب إلى مدن أخرى ودول أخرى”.

وأضاف بيكيه أنه “في الوقت الحالي، يجب أن تستمتع بهذه النسخة. أحب مدينتي (برشلونة) أكثر من أي شيء آخر، لكنني أشعر بحسد صحي لمدريد، لكل ما تفعله. إنها مثال لأوروبا والعالم بأسره. أود أن تكون برشلونة على نفس هذا المستوى وأعتقد أن الأمر بات أكثر صعوبة خلال السنوات الأخيرة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.