Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

فيزا: إنفاق مشجعو مونديال قطر تضاعف عن البطولات السابقة

فيزا: إنفاق مشجعو مونديال قطر تضاعف عن البطولات السابقة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| قالت شركة فيزا للمدفوعات الرقمية إن إنفاق مشجعي مونديال قطر تضاعف بشكل كبير عن البطولات السابقة.

وأظهرت بيانات شركة فيزا شريك خدمات المدفوعات الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، ارتفاع قيمة إنفاق مشجعي مونديال قطر بنسبة 39 في المئة مقارنة ببطولة عام 2018.

كما وارتفاع إنفاق مشجعو المونديال، بنسبة 300 في المئة مقارنة ببطولة عام 2014.

مونديال قطر

ووفقا للبيانات التي ترصد أداء بطاقة الأداء النهائية الخاصة بها لأنشطة التجارة في مواقع FIFA الرسمية خلال كأس العالم من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر.

كما واعتمد المشجعون استخدام حلول الدفع «tap to pay» في مواقع FIFA، حيث تم نشر أكثر من 5300 محطة دفع.

وتم تنفيذ 89% من مجمل معاملات «فيزا» في هذه المواقع باستخدام تقنيات الدفع بدون تلامس، ما يؤكد توجه المشجعين القوي نحو حلول «tap to pay».

وكان مشجعو البطولة الأكثر إنفاقًا بين حاملي بطاقات «فيزا» من المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية والإمارات العربية المتحدة والمكسيك والمملكة المتحدة، تليهم الكويت والأرجنتين وفرنسا والهند والبرازيل.

بطاقة Visa

ونجحت تجربة Visa Masters of Movement الأولى من نوعها والتي تجمع بين الفن والتكنولوجيا باستقطاب أكثر من 120 ألف مشجع على مدار مهرجان FIFA للمشجعين.

وحظي المشجعون الزائرون بفرصة إبداع عمل فني رقمي فريد من نوعه، مستوحى من حركاتهم المميزة على ملعب رقمي مزوّد بتقنية LED، مع صياغة أعمال المشجعين المؤهلين على شكل رموز غير قابلة للاستبدال.

كما حظي المشجعون بفرصة اختيار أنظمة الألوان بحسب البلد عند إنشاء العمل الفني؛ وكانت الأرجنتين الدولة الأولى المختارة، تلتها البرازيل والمغرب والبرتغال والمملكة العربية السعودية.

ومع اقتراب موعد انطلاق بطولة كأس العالم للسيدات FIFA أستراليا ونيوزيلندا 2023 من يوليو وحتى أغسطس 2023، تتطلع Visa إلى التعاون مجددًا مع شبكة شركائها لتزويد مشجعي كرة القدم بتجارب فريدة تترك أثرًا محفورًا في ذاكرة الدول المضيفة ومجتمع كرة القدم العالمي.

ومع استمرار نمو التجارة الرقمية، تغتنم Visa الفرصة القادمة لتسليط الضوء على دور التقنيات الناشئة في الحدث الكروي الأضخم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.