Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

عملة بتكوين تواصل ارتفاعها وتجتاز حاجز الـ 47 ألف دولار

عملة بتكوين

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تواصل عملة بتكوين ارتفاعها خلال الأيام الأخيرة، لتواصل الارتفاع لمستويات فوق 47 ألف دولار، وتصل إلى مستويات 47587 دولارا.

وأضافت عملة بتكوين 3142 دولارا لتسجل 7.07%، لترفع باقي العملات الأخرى.

كما وصعدت عملة إيثر، بنسبة 7.86% إلى مستويات 3284 دولارا، لتضيف 243.5 دولارا، في العملة التي ترتبط بشبكة بلوكتشين الإيثيريوم.

عملة بتكوين

وفي سياق متصل، تعتبر عملة بتكوين العملة المشفرة الأهم والأكثر جذبا للمعدنين، حيث أن

الأشخاص الذين يمتلكون أجهزة حاسب شخصي بمواصفات قوية يستطيعون تعدين عملات

بتكوين بأنفسهم ومن ثم بيعها أو الاستفادة منها بأي شكل.

ويبدو أن تعدين بتكوين قد أصبح أصعب من أي وقت سابق.

ويتم تغيير مستوى صعوبة التعدين كل أسبوعين تقريبا وذلك بتعديلات تتم على خوارزميات

عملية التعدين وشبكة البلوكتشين.

وتتم هذه العملية بشكل تلقائي دون تدخل أي أطراف. وارتفع مستوى صعوبة تعدين بتكوين

بنسبة 7.3%.

وبالنظر لتاريخ الزيادات التي تمت على مستوى صعوبة التعدين نجد أن هذه النسبة كبيرة جدا،

خصوصًا أن معدني بتكوين في الصين قد بدأوا في مغادرة البلاد بعد منع التعدين ليستمروا في

العمل من بلدان أخرى.

انخفاض الهاش

ويحقق معدّني بيتكوين مبالغ جيدة جدا، خصوصًا بعد أن انخفضت معدلات “الهاش” بنسبة 41.2 مقارنة بالمستوى الذي كانت عليه في مايو 2021.

وللصين دور كبير في ذلك، حيث أنها وعندما منعت تعدين عملة بتكوين في مايو السابق خسرت شبكة بتكوين أكثر من نصف القدرة على المعالجة بسبب اختفاء آلاف الأجهزة من الشبكة.

وعندما انقطعت هذه الأجهزة عن التعدين أصبحت العملية تحتاج لوقت أكبر. وهو ما جعل الزيادة في مستوى الصعوبة تحتاج وقت أكبر ليتم تطبيقها، وذلك لأنها تطبق كلما يتم امتلاء 2016 “بلوك” ضمن البلوك تشين.

وطبقا للمعدلات، بدأ عدد كبير من معدني الصين في العودة للعمل لكن من بلدان أخرى كما سلف الذكر، أو بطرق أخرى غير الطرق المباشرة التي اعتادوا استخدامها.

والارتفاع الكبير في معدل الصعوبة يدل بشكل مباشر على زيادة عدد المعدنين مرة أخرى بعد انخفاضه في مايو.

وبعض التفسيرات توضح أن بعض المعدنين داخل الصين لم يتمكنوا من السفر للتعدين في بلدان أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية.

مال

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| استردت عملة بتكوين عافيتها، وعاودت الارتفاع بعد يومين من الهبوط، بسبب الحملة الصينية الأخيرة على متعاملي العملات الرقمية. وخلال 24...

مال

بكين- بزنس ريبورت الإخباري|| هوت العملات الرقمية بعد حملة صينية شرسة عليها، ضمن الإجراءات التنظيمية للقضاء على تداول العملات المشفرة. وقال البنك المركزي الصيني،...

مال

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| فشلت العملات الرقمية في الصعود، وانخفضت لليوم الثالث على التوالي، في وقت تتجه أنظار المستثمرين إلى الأدوات المالية الآمنة وقليلة...

مال

بكين- بزنس ريبورت الإخباري|| ألحقت المخاوف الصينية من تفاقم مشاكل العملاق العقاري الصيني إيفرجراند على الاقتصاد العالمي، الخسائر بالعملات الرقمية. وكانت عملتا بتكوين وإيثر...