Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

طيران الإمارات ويونايتد إيرلاينز الأمريكية تتفقان على توسيع شبكتيهما

طيران الإمارات ويونايتد إيرلاينز الأمريكية تتفقان على توسيع شبكتيهما

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| اتفقت شركة طيران الإمارات مع شركة إيرلاينز الأمريكية، على توسيع شبكتيهما في اتفاقية تاريخية بين الشركتين.

وتهدف الشراكة إلى تمكين العملاء من سهولة الوصول للوجهات الجديدة حول العالم.

وجرى الإعلان عن الشراكة التاريخية في حقل بمطار دوليس الدولي، حضره سكوت كيربي الرئيس التنفيذي لشركة يونايتد والسير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات.

طيران الإمارات

وسيتمكن اعتبارا من نوفمبر المقبل عملاء طيران الإمارات الذين يسافرون إلى شيكاغو وسان فرانسيسكو وهيوستن من مواصلة رحلاتهم بسهولة مع يونايتد من وإلى نحو 200 مدينة عبر الأميركتين بتذكرة واحدة.

وفي المطارات الأمريكية الثمانية الأخرى التي تخدمها طيران الإمارات “بوسطن ودالاس ولوس أنجلوس وميامي ونيويورك جيه اف كيه وأورلاندو وسياتل وواشنطن العاصمة” فسترتبط طيران الإمارات ويونايتد بترتيبات إنترلاين.

وستطلق يونايتد رحلة مباشرة جديدة بين نيويورك ودبي اعتبارا من مارس 2023 لتتيح لعملائها السفر مع طيران الإمارات أو شقيقتها فلاي دبي إلى أكثر من 100 مدينة.

وقال السير تيم كلارك رئيس طيران الإمارات: “بتعاون اثنتين من أكبر وأشهر الناقلات الجوية في العالم سيصبح السفر أسهل إلى مزيد من الأماكن في وقت ينتعش فيه الطلب على السفر بقوة”.

ورحب بعودة يونايتد إلى دبي العام المقبل حيث سيصبح مركزنا في دبي بوابة لها للوصول إلى آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط عبر الشبكة المشتركة لطيران الإمارات وفلاي دبي وقال “نحن نتطلع إلى تطوير شراكتنا مع يونايتد على المدى الطويل”.

تفاصيل الاتفاقية

وسوف يتمكن عملاء كلتا الناقلتين قريباً من حجز رحلات المتابعة بتذكرة واحدة، ما يجعل إنهاء إجراءات السفر ونقل الأمتعة أسرع وأسهل.

وعلى سبيل المثال، يمكن للمسافرين زيارة united.com أو استخدام تطبيق United لحجز رحلة طيران من نيويورك نيوارك إلى كراتشي (باكستان) أو الانتقال إلى emirates.com لحجز رحلة من دبي إلى أطلانطا أو هونولولو.

في حين، توفر الاتفاقية أيضاً لأعضاء برنامج الولاء لكل من الناقلتين مزيداً من الفرص للحصول المكافآت. إذ سيتمكن أعضاء “سكاي واردز طيران الإمارات” من كسب الأميال عند السفر على الرحلات التي تشغلها يونايتد.

كما يمكن لأعضاء برنامج “يونايتد مايليج بلاس” الذين يسافرون على رحلة يونايتد من نيويورك نيوارك إلى دبي كسب وإنفاق الأميال عند مواصلة سفرهم عبر خطوط طيران الإمارات وفلاي دبي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.