Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“طيران الإمارات” تفتتح متجرا جديدا وتتوسع في مبيعات التجزئة

عالم طيران الإمارات

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة طيران الإمارات، افتتاح متجرا جديدا والتوسع في مبيعات التجزئة عبر ضخها لاستثمارات جديدة.

وقالت طيران الإمارات، إن متجرها الجديد يقع في “جميرا” تحت عنوان “عالم طيران الإمارات”.

وأعيد تصميم المتجر على مساحة 3000 قدم مربعة في تاون سنتر، وهو عبارة عن مساحة مفتوحة تتيح للعملاء تسوق جميع احتياجات سفرهم في بيئة مريحة أشبه بالصالة.

طيران الإمارات

كما يوفر المتجر للعملاء القدرة على معايشة وتجربة منتجات طيران الامارات المميزة عبر

تقنيات الواقع الافتراضي والواقع المعزز.

وكشفت «طيران الامارات» عن استثمار 100 مليون درهم لدعم استراتيجية مبيعات التجزئة

خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وقصّ سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الامارات

والمجموعة، الشريط التقليدي إيذاناً بافتتاح المتجر، بحضور تيم كلارك رئيس طيران الإمارات،

وعدنان كاظم الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية.

وعدد من كبار المسؤولين في طيران الإمارات، بالإضافة إلى مسؤولين حكوميين ومدعوين

وعملاء من الشركات وممثلي وسائل الإعلام.

وقال عدنان كاظم، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية: “يرتقي متجر عالم طيران الامارات

بتجربة متاجر التجزئة لمتطلبات السفر إلى آفاق جديدة، ويجسد التزامنا بتزويد العملاء بأفضل

المنتجات والخدمات في كل نقطة اتصال”.

كما يعبر مفهوم هذا المتجر عن رؤيتنا لمبيعات التجزئة مستقبلاً، ويعد الأول ضمن سلسلة متاجر مماثلة سنفتتحها عبر شبكتنا في السنوات المقبلة، باستثمارات 100 مليون درهم خلال السنوات الثلاث المقبلة.

وتتضمن استراتيجيتنا الأشمل لمبيعات التجزئة جعل تجربة المتجر أكثر ملاءمة وجاذبية وشخصية، وذلك باستخدام مزيج من أحدث التقنيات مع خدمة شخصية فردية من مستشارينا ذوي الخبرات الواسعة.

متجر الطيران

ويتميز متجر عالم طيران الامارات بمساحة أرضية مفتوحة تتيح للعملاء التنقل بسهولة والانغماس في التجارب التفاعلية. ويتوزع الأثاث الخفيف والحديث في جميع أنحاء المتجر، في حين تعزز اللمسات الخضراء بيئة الاسترخاء.

ويقف مستشارو طيران الامارات ذوو الخبرة على أتم استعداد لتقديم نصائح للعملاء بشأن متطلبات السفر الشاملة، من دون الحاجة لإصدار أرقام، كما تضاعفت أعداد العاملين في المتجر لضمان أوقات انتظار أقصر.

ويحصل العميل على خدمة شاملة تتضمن الحجز وإصدار التذاكر وبرامج العطلات وسكاي واردز.

كما يمكن للعملاء أيضاً الاستفادة من التكنولوجيا الذكية مثل شاشات الخدمة الذاتية التي تقلل من أوقات الانتظار وتتيح إنجاز المتطلبات بصورة أسرع.

والمنتج الرئيسي في متجر «عالم طيران الامارات» هو عرض مقاعد الدرجة السياحية الممتازة، التي تتيح للعملاء الاسترخاء والاستلقاء وتجربة هذه الدرجة، حتى يتعرفوا مسبقاً إلى المقصورة الجديدة التي تلقى رواجاً كبيراً.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.