Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

طيران الإمارات تبث جميع مباريات مونديال قطر في المطار والطائرات

طيران الإمارات

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تنوي شركة طيران الإمارات بث جميع مباريات كأس العالم في قطر في المطار والطائرات.

وقالت شركة طيران الإمارات، إنها ستبث جميع مباريات كأس العالم مباشرة، بما في ذلك المباراة النهائية في 18 ديسمبر، وفق ما جاء في بيان.

وأكد البيان أنه جرى تجهيز أكثر من 200 طائرة تابعة للشركة ببث تلفزيوني مباشر يعرض قنوات رياضية مخصصة (سبورت 24 و سبورت 24 إكسترا).

طيران الإمارات

وقبل الصعود إلى الطائرة، يمكن للمسافرين على متن “طيران الإمارات” مشاهدة المباريات الحية في صالات مخصصة.

كما ويمكن استخدام صالات “طيران الامارات” مجانًا لمسافري الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال، وكذلك لأعضاء Skywards برنامج الولاء التابع لـطيران الإمارات من الفئة البلاتينية والذهبية.

كما يمكن لأعضاء الفئة الفضية أيضًا الاستفادة من الدخول المجاني إلى صالة طيران الامارات.

وفي الوقت نفسه، يمكن للمسافرين على الدرجة الاقتصادية الدفع مقابل الوصول إلى الصالة، بحسب ما نقله Gulf Business.

ومن المقرر أن تبدأ النسخة الثانية والعشرون من كأس العالم لكرة القدم يوم 20 نوفمبر، وتستمر حتى 18 ديسمبر. وستقام المباريات في ثمانية ملاعب في العاصمة الدوحة.

تسجيل أرباح

وفي سياق منفصل، أعلنت مجموعة الإمارات “طيران الإمارات”، عن تسجيلها في النصف الأول من السنة المالية الجارية 2022/ 2023، أرباحاً صافية قياسية بلغت 4.2 مليار درهم (1.2 مليار دولار)، مقارنة بخسائر بلغت 5.7 مليار درهم (1.6 مليار دولار) في الفترة ذاتها من العام الماضي.

كما حققت مجموعة طيران الامارات أرباحاً تشغيلية قبل الفوائد والضرائب والاستهلاك وإطفاء الدين EBITDA بلغت 15.3 مليار درهم (4.2 مليار دولار)، في تحول من أرباح 5.6 مليار درهم (1.5 مليار دولار) خلال الفترة ذاتها من العام الماضي، ما يُعد مؤشراً على ربحية تشغيلية قوية.

وبلغت إيرادات مجموعة طيران الامارات 56.3 مليار درهم (15.3 مليار دولار) عن الأشهر الستة الأولى من السنة المالية 2022/ 2023 بنمو 128%، مقابل 24.7 مليار درهم (6.7 مليار دولار) في السنة الماضية.

ونجم هذا النمو عن الطلب القوي على النقل الجوي في جميع أنحاء العالم مع مزيد من تخفيف وإزالة قيود السفر المتعلقة بالجائحة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.