Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

طلب متزايد على خدمات Ooredoo بسبب مونديال قطر

طلب متزايد على خدمات Ooredoo بسبب مونديال قطر

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| زاد الطلب على خدمات شركة Ooredoo بسبب مونديال قطر، وهو ما أنعش عمليات الشركة التشغيلية.

وقال الشيخ محمد بن عبدالله آل ثاني الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo قطر‏‏، إن هناك طلبا متزايدا على عمليات الشركة التشغيلية.

وأوضح آل ثاني أن زيادة الطلب زاد من أعداد الزوار والسياح القادمين إلى دولة قطر مع انطلاق بطولة مونديال قطر.

مونديال قطر

وقال الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo قطر في تصريح لوكالة الأنباء القطرية “‏‏قنا”‏‏: “منذ بدء

منافسات البطولة حتى انتهاء المباراة الرابعة والعشرين، بلغ معدل تنزيل البيانات ما مجموعه

341 تيرابايت”.

في حين بلغ عدد المكالمات، التي أجريت عبر شبكة الشركة خلال المباريات الأربع والعشرين

الأولى، أكثر من 4 ملايين، وذلك مع الحضور الجماهيري الكثيف، والذي يرجح أن يصل لنحو

مليون و200 ألف مشجع.

وأرجع سبب هذا الارتفاعِ إلى إقبال المواطنين والجماهير المونديالية والمقيمين، على تبادل

الصور والفيديوهات فيما بينهم وبين ذويهم، على نطاق واسع محليا وعالميا، لاطلاعهم على مجريات المنافسات ووقائعها من قلب الحدث.

وأكد أن هذه الزيادة تترجم نجاح الخططِ والاستعدادات المسبقة لاستضافة المونديال، إضافة إلى القدرةِ على تأمين اتصالات الجمهور، إلى مختلف الوجهات والشبكات دون انقطاع.

العمليات التشغيلية

وتوقع الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo قطر، أن تواصل العمليات التشغيلية الارتفاع، في قابل الأيام، لا سيما مع استمرار حركة قدوم المشجعين، الراغبين في حضور ما تبقى من مباريات الكأس، والفعاليات الترفيهية المصاحبة للحدث الرياضي العالمي الأهم، الذي تستضيفه المِنطقة العربية، للمرة الأولى في تاريخه.

وذكر أنه مع نهاية المباراتين الثالثة والعشرين والرابعة والعشرين، بلغ حجم تنزيل البيانات من الهاتف المحمول ذروته، ليصل إجمالي البيانات المحملة 275 تيرابايت، فيما بلغ حجم البيانات المحملة من تقنيات الاتصال اللاسلكي الواي فاي 66 تيرابايت.

وتقدم Ooredoo قطر خدمات اتصالات للأفراد والمؤسسات، إضافة إلى الخدمات المنزلية، وتركز على الاستمرار في تطوير شبكتها تحت شعار “طور عالمك” لجعل دولة قطر واحدة من أفضل دول العالم في مجال الاتصالات.

وتعتبر الشركة، المشغّل الرسمي لاتصالات كأس العالم FIFA قطر 2022.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.