Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة واتساب تنهي مشكلة الملفات كبيرة الحجم بخاصية جديدة

منصة واتساب

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعمل شركة واتساب على تطوير خاصية جديدة ملفتة، حيث تتيح للمستخدمين تجاوز خطوة ضغط الصور وملفات الفيديو الكبيرة وإرسالها بسهولة وبأفضل جودة ممكنة عبر التطبيق.

ومن المحتمل أن تنضم الخاصية الجديدة واسمها “أفضل جودة” إلى خيارات “تلقائي” و”توفير البيانات” في أي نسخة جديدة من التطبيق.

ويبدو أنه سيكون لدى المستخدمين في النهاية خيار إما ضغط الصور ومقاطع الفيديو بهدف توفير استهلاك البيانات ثم إرسالها بأفضل جودة متاحة أو السماح لتطبيق واتساب تلقائيًا بتحديد المستوى الأمثل لضغط الملفات.

شركة واتساب

وتم تقديم هذه الإعدادات في تحديث شركة واتساب، وإرساله إلى خدمة جوجل بلاي بيتا

بروجرام Google Play ورصدها موقع دبليو أيه بيتا إنفو.

والجدير بالذكر، أنه من المرجح أن يتم طرح الخاصية الجديدة للعامة من خلال الإصدار الجديد

لتطبيق واتساب للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد.

ورغم أنه لم يتضح حتى الآن موعد هذه الخطوة بحسب موقع تك كرانش المتخصص في

موضوعات التكنولوجيا.

ومن المحتمل توفير خاصية مماثلة للإصدار الخاص بالأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل

أي.أو.إس أيضا، حيث اعتاد تطبيق واتساب توفير كل الخصائص لمستخدمي نظامي التشغيل.

ومن المنتظر أن تكون هذه الخاصية خبر سار بالنسبة لأولئك الذين لا يستخدمون تطبيقات

إرسال الملفات الكبيرة عبر نظامي آي.أو.إس أو أندرويد وغالبًا ما يتبادلون الصور ومقاطع الفيديو مع أحبائهم.

تطبيق واتساب

ويصنف تطبيق واتساب كبرنامج أمريكي مجاني، يعمل التطبيق عن طريق الأجهزة المحمولة، ولكن يمكن الوصول إليه أيضا من خلال أجهزة كمبيوتر سطح المكتب، طالما أن الجهاز المحمول للمستخدم يظل متصلاً بالإنترنت أثناء استخدام تطبيق سطح المكتب.

وتتطلب الخدمة من المستخدمين توفير رقم هاتف خلوي قياسي للتسجيل في الخدمة.

وفي يناير 2018، أصدرت شركة واتساب تطبيق أعمال مستقل يستهدف أصحاب الأعمال الصغيرة، يسمى واتساب بيزنس، للسماح للشركات بالتواصل مع العملاء الذين يستخدمون عميل واتساب القياسي.

في حين، جرى إنشاء التطبيق بواسطة شركة واتساب. في ماونتن فيو (كاليفورنيا) والتي استحوذت عليه فيسبوك في فبراير 2014 مقابل 19.3 دولارا أمريكيا تقريبًا مليار.

كما وأصبح تطبيق المراسلة الأكثر شعبية في العالم بحلول عام 2015، ولديه أكثر من 2 مليار مستخدم حول العالم اعتبارا من فبراير 2020.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.