Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة سلامة للتأمين السعودية تؤكد عدم تمكنها نشر نتائجها المالية للعام 2020

شركة سلامة للتأمين

المملكة السعودية- بزنس ريبورت الإخباري || قالت شركة سلامة للتأمين التعاوني، بأنها ان تتمكن من نشر نتائجها المالية السنوية للعام المالي 2020، في الوقت المحدد؛ وذلك بسبب التأخر في الحصول على الموافقات النظامية.

شركة سلامة للتأمين

وأعلنت شركة سلامة للتأمين، في بيان لها، اليوم الخميس، بأنه ومن المتوقع نشر النتائج المالية للعام 2020، قبل تاريخ الـ 20 من أبريل المُقبل.

كما أوضحت الشركة في بيانها، بأنها ستقوم بالإعلان عن أي تطورات متعلقة بهذا الشأن فور توفرها، مشيرةً إلى أنه سينطبق عليها إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المُدرجة، وفقاً لقواعد الإدراج الخاصة بهيئة السوق المالية السعودية.

وكانت هيئة السوق المالية السعودية، في نوفمبر الماضي، أعلنت عن فرض غرامة مالية مقدارها 20 ألف ريال على شركة سلامة للتأمين التعاوني.

وأرجعت هيئة السوق، سبب فرضها للغرامة المالية على الشركة؛ لمخالفتها الفقرة (ج) من المادة الرابعة والستين من قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة.

إضافة إلى عدم إفصاح الشركة عن قوائمها المالية الأولية للفترة المنتهية في 30 يونيو من العام الماضي، خلال الفترة النظامية المحددة، المنتهية في 25 أغسطس من العام 2020.

وكشفت النتائج المالية للشركة في الأشهر التسعة الأولى من العام 2020، تحقيقها صافي أرباح قيمتها 9.6 مليون ريال، مقارنة بصافي خسارة قيمتها 64.27 مليون ريال، لذات الفترة من العام 2019.

كما أظهرت النتائج المالية للشركة للربع الثالث من العام الماضي، تحولها أيضاً للربحية، بتسجيلها صافي أرباح ما قبل الزكاة بنحو 3.18 مليون ريال، مقارنة بخسائر صافية قيمتها 14.3 مليون ريال في الربع الثالث من العام السابق.

وكانت سلامة للتأمين التعاوني، أعلنت في أغسطس الماضي، تحولها لتسجيل الأرباح خلال الربع الثاني من العام 2020، ليبلغ صافي ربحها قبل الزكاة نحو 29.49 مليون ريال، مقابل صافي خسارة بـ 35.38 مليون ريال، لذات الربع من العام 2019.

وتُقدم شركة سلامة للتأمين التعاوني، وهي شركة سعودية مساهمة، خدماتها على نطاقٍ واسعٍ في مُنتجات التأمين، وبما في ذلك تأمين الحريق، والممتلكات، والسيارات، وتأمين السفن، والتأمين الهندسي، بالإضافة إلى التأمين الصحي.

مال

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| ارتفعت أرباح شركة “موبايلي السعودية” للاتصالات، بنسبة 25.27% في الربع الثالث من العام الجاري، مقارنة بنفس الربع من العام الماضي....

مال

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| انخفضت أرباح شركة ينساب السعودية “ينبع الوطنية للبتروكيماويات”، في الربع الثالث من العام الجاري متأثرة بأعمال صيانة. وقالت ينساب السعودية،...

مال

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلق صندوق الاستثمارات السعودي مشروع “THE RIG” في قطاع السياحة، ويستمد المشروع مفهومه من منصات النفط البحرية. وأعلن صندوق الاستثمارات...

مميز

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| قال البنك الدولي إن الاقتصاد السعودي يعطي دلائل على تعافيه من جائحة كورونا بشكل أفضل في النصف الأول من العام...