Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة تعليم القابضة تخطط لطرح أسهمها في سوق دبي

شركة تعليم القابضة الإماراتية

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تنوي شركة تعليم القابضة الإماراتية، طرح أسهمها للاكتتاب العام في سوق دبي خلال الفترة المقبلة.

وقالت شركة تعليم القابضة إنها تخطط للطرح بعدما تحولت من شركة مساهمة خاصة إلى شركة مساهمة عامة.

وذكرت الشركة في بيان، أن مساهميها وافقوا على تحولها من شركة مساهمة خاصة إلـى شركة مساهمة عامة عن طريق طرح أسهم الشركة للاكتتاب العام.

تعليم القابضة

وتعمل على ذلك من خلال زيادة رأس المال وذلك في اكتتاب عام بآلية البناء السـعـري للورقة المالية.

ووفقا لسياسة التخصيص الواردة في نشرة الاكتتاب التي سيتم نشرها للجمهور وتـقـديم طلب ادراج كافة أسهم الشركة في سوق دبي المالي.

وعليه، فإنه يحق للدائنين والمساهمين الحاليين للشركة الاعتراض على عملية التحول خلال مدة ثلاثين (30) يوماً من تاريخ هذا الإخطار، ويجب على الدائنين أو المساهمين المعترضين على عملية التحول اخطار الشركة من خلال إرسال اعتراضهم وأسباب هذا الاعتراض كتابيا.

كما يجب على الدائنين أو المساهمين المعترضين على عملية التحول تسليم دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي نسخة من الاعتراض على أن يبين المعترض أيضاً موضوع اعتراضه والأسباب التي يستند إليها والأضرار التي يدعي أن التحول قد الحقها به على وجه التحديد.

اكتتاب عام

وفي وقت سابق، اختارت شركة “تعليم” لإدارة المدارس الخاصة، “المجموعة المالية هيرميس” وبنك الإمارات دبي الوطني لقيادة اكتتابها العام الأولي في سوق دبي المالي، كما نقلت وكالة “بلومبيرج” عن مصادر مطلعة.

وتوقعت المصادر التي رفضت الكشف عن هويتها أن يكون الطرح العام الأولي في الربع الأخير من هذا العام، ولكن التفاصيل مثل التوقيت قد تتغير.

وحتى مع انخفاض الإكتتابات العامة على مستوى العالم عن مستوياتها القياسية في العام الماضي، كان الخليج الغني بالنفط في خضم طفرة غير مسبوقة في الاكتتابات الأولية.

وأدى ارتفاع أسعار النفط وتدفقات الأسهم إلى انتعاش الأسواق المحلية.

ومع ذلك، فقد أثرت المخاوف من تباطؤ الاقتصاد بسبب تشديد السياسة النقدية على كل من مؤشرات النفط الخام والمؤشرات الإقليمية.

وحسب الموقع الإلكتروني للشركة، تأسست تعليم، المعروفة سابقاً باسم “بيكون للتعليم”، في دبي في عام 2004.

وافتتحت تعليم مدارسها الثلاثة الأولى وروضة واحدة في عام 2005.

وقدمت المناهج الأمريكية والمنهج البريطاني، وبرنامج البكالوريا الدولية، والمنهج الدولي للغات والفنون الإبداعية.

وفي عام 2007، استثمرت شركة الصكوك الوطنية، في “بيكون للتعليم” وأنشأت “مدارس” لفتح وتشغيل مدارس عالمية المستوى في المنطقة.

وفي عام 2008، تم تغيير اسم “مدارس” إلى “تعليم”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.