Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة بالمز الرياضية الإماراتية تتطلع لزيادة رأس المال

بالمز الرياضية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تتطلع شركة بالمز الرياضية الإماراتية لزيادة رأسمال الشركة من 150 مليون درهم إلى 165 مليون درهم.

ومن المقرر أن يناقش مجلس إدارة شركة بالمز الرياضية، المقترح في 21 سبتمبر الجاري.

ويناقش مجلس الإدارة أيضاً دخول «آيس هولدينغ آر إس سي ليمتد» كمساهم في الشركة بنسبة 9.09%، عن طريق إصدار 15 مليون سهم جديد، ليتم الاكتتاب فيها المساهم.

بالمز الرياضية

كما سيناقش مجلس الإدارة، خلال الاجتماع، تحديد سعر إصدار أسهم زيادة رأسمال بمبلغ. 13.33 درهم، والمساهمة النقدية للمكتتب بمبلغ 200 مليون درهم، كمقابل للاكتتاب في أسهم. زيادة رأس المال.

سيكيوريجارد ميدل است

وفي سياق منفصل، كشفت شركة بالمز، الرائدة في مجال إدارة الرياضة في المنطقة، وأكبر. شركة لتدريب رياضة الجوجيتسو في العالم، وإحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة. عن استحواذها على شركة “سيكيوريجارد ميدل است”.

وهي شركة متخصصة في تقديم الخدمات الأمنية بشتى مجالاتها، في صفقة بلغت قيمتها. الإجمالية 300 مليون درهم.

وتعد هذه الصفقة خطوة مهمة للشركة على مسار تنويع محفظتها الاستثمارية وتعزيز. مكانتها السوقية من خلال تكامل حزمة الخدمات المقدمة بواسطة الشركة لتشمل حلول. الأمن المتكاملة.

وقال فؤاد درويش، الريئس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة بالمز الرياضية: “تشهد صناعة. الأمن الخاص على مستوى الإمارات نمواً سنوياً متزايد الوتيرة، بفضل التوسعات الدائمة في مشاريع البنى التحتية والعقارية في القطاعات الحكومية والتجارية والسكنية”.

وبشكل خاص في العاصمة أبوظبي، ولا شك أن هذا القرار الاستراتيجي بالاستحواذ على واحدة من أكبر شركات الأمن الخاص بالدولة وعلى مستوى المنطقة بشكلٍ عام يعكس التزامنا الكبير بتوسيع آفاق أعمال الشركة وتنويع محفظتها الاستثمارية.

وتأسست شركة سيكيوريجارد ميدل است عام 2001، ومنذ ذلك الحين تمكنت من توسيع نطاق عملياتها التشغيلية على مستوى الإمارات بشكل عام إلى أن تخطى عدد موظفيها حالياً أكثر من 13 ألف موظف.

ولديها أسطول من المركبات الحديثة ذات مواصفات التأمين والحماية العالية في هذا المجال يزيد عن 150 مركبة؛ كما رسخت سيكوريجارد ميدل است مكانتها كواحدة من مزودي خدمات الأمن الخاص الأكثر مصداقية على مستوى المنطقة، من خلال تقديم حزمة من الخدمات المتنوعة في مجال الأمن الخاص على مستوى القطاعات الحكومية والتجارية والسكنية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...