Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة الشرق للتأمين القطرية تظفر بجائزة التحول الرقمي

الشرق للتأمين

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| ظفرت شركة الشرق للتأمين في دولة قطر، وهي شركة التأمينات العامة المملوكة لبنك الدوحة، بجائزة التحول الرقمي.

وحصلت شركة الشرق للتأمين على جائزة التحول الرقمي لقطاع التأمين في قطر لعام 2023 من مجلة جلوبال بيزنس ريفيو.

وتأتي هذه الجائزة تقديرا للحلول الرقمية المتميزة للشركة، وجودة خدماتها ووتيرتها السريعة في التحول الرقمي.

الشرق للتأمين

وساعدت هذه العوامل أيضًا في ترسيخ مكانة الشرق للتأمين واحتلالها الصدارة في السوق القطري.

وأطلقت الشـرق للتأمين خدماتها في سبتمبر 2022 من خلال موقع إلكتروني متكامل، . بالإضافة إلى توفير الدردشة الآلية، لتقديم خدمات التأمين عبر الإنترنت، مما يوفر وقت وجهد العملاء.

وساعد جمَلي، روبوت الدردشة الخاص بالشركة، الذي أصبح سمة مميزة للخدمة سهلة . الاستخدام عبر الإنترنت، العملاء في الحصول على عروض الأسعار عبر الإنترنت بسهولة . وسرعة خلال دقيقتين.

ويمكن للعملاء الحصول على التأمين على السيارات وتأمين السفر، بالإضافة إلى خدمات . مطالبات التأمين الأخرى، بمساعدة جمَلي أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (المتوفر على جميع أجهزة أندرويد وأيفون).

كما تخطط الشركة أيضًا لتطوير قدرات برنامج الدردشة الآلية في وقت لاحق من هذا العام، . مما يتيح مساعدة سريعة وسهلة للعملاء في التعرف على عروض أسعار التأمين ضد الحوادث الشخصية والتأمين على المنزل.

علاقات العملاء

وقد لعبت إدارة علاقات العملاء في الشركة دورًا هامًا في الفوز بالجائزة، وذلك بفضل توفيرها نظرة عامة وشاملة لكل عميل والملف الخاص به، مما يتيح تتبع طلبات الخدمة الواردة وتحديد أولوياتها في النظام.

وتعليقًا على الجائزة، قال ديفيد كوك، الرئيس التنفيذي لشركة شـرق للتأمين: “تمثل الجائزة تقديرًا عظيمًا لجهودنا في التحول الرقمي، وسنواصل تسهيل وتبسيط تجربة عملائنا”.

وكذلك الاستفادة من أحدث الابتكارات التكنولوجية والذكاء الاصطناعي للارتقاء بعروضنا وتمهيد الطريق أمام قطاع التأمين في قطر.

وتقدم الشركة مجموعة واسعة من وثائق التأمين المصممة للأفراد والشركات، بما فيها التأمين الهندسي، والتأمين على الممتلكات، والتأمين ضد الحوادث العامة والتأمين البحري والتأمين على السيارات، والتأمين الطبي والتأمين الجماعي على الحياة.

كما وتتميز الشركة بعملياتها البسيطة والتي يمكن إكمالها بسلاسة عبر الإنترنت.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...