Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

شركة إمباور الإماراتية تعلن عن نتائجها المالية للعام الماضي

إمباور الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أفصحت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور الإماراتية” عن نتائجها المالية الأولية للعام 2022.

وقالت شركة إمباور الإماراتية إنها سجلت إيرادات قياسية بمبلغ إجمالي مقداره 2.8 مليار درهم عن السنة المالية 2022، بنمو لافت بلغت نسبته 13.3% مقارنة بإيرادات عام 2021.

كما وسجلت المؤسسة عن السنة المالية ذاتها أرباحا صافية مقدارها 1.001 مليار درهم بزيادة بلغت 7%.

إمباور الإماراتية

وأعلنت الشركة عن اقتراح توزيعات أرباح بقيمة 425 مليون درهم للنصف الثاني 2022، ويعكس

هذا الأداء المميز الثقة الكبيرة والمستمرة في “إمباور”، والانتعاش الاقتصادي لدبي.

وقال أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور الإماراتية” إن 2022 كان محطة تاريخية مهمة

في مسيرة «إمباور» وعلامة فارقة في نموها وازدهارها على كل الصعد.

لاسيما بعد إدراج المؤسسة في سوق دبي المالي، موضحاً أن نجاحات عام 2022 غير مسبوقة،

فمحفظة المؤسسة تكبر بإيقاع متسارع وتتنوع على الدوام في طبيعة المشاريع المستفيدة من خدماتها.

وأوضح أن «إمباور» ملتزمة بتوزيع أرباح إجمالية قدرها 850 مليون درهم إماراتي سنوياً، في

العامين الأولين، بشرط موافقة مجلس الإدارة والجمعية العامة.

نموذج عمل مستدام

وأكد أن تفوق «إمباور الإماراتية» في ابتكار نموذج عمل مستدام ومقدرتها الفائقة على تلبية الطلب المتزايد على خدمات تبريد المناطق وجودة وديمومة خدماتها وبنيتها التحتية المتطورة، جعلتها أكبر لاعب في صناعة تبريد المناطق في العالم.

وكذلك أكثرها مرونة ومقدرة على التوسع والنمو المدروس والقائم على خطط استباقية طموحة تستثمر في فرق العمل، وفي البنى التحتية وتتبنى تقنيات عصرية وثورية لم يسبقها إليها نظراؤها على مستوى العالم.

وأشار شعفار إلى أن عدد المباني التي تزودها «إمباور» بخدمات تبريد المناطق وصل بنهاية 2022 إلى أكثر من 1,463 مشروعاً ومبنى، ومن أبرزها: فندق «أتلانتس ذا رويال»، و«متحف المستقبل»، و«مرسى العرب»، و«ون زعبيل»، و«وصل1»، وغيرها من الأيقونات المعمارية الضخمة التي التحقت بمحفظة المؤسسة، ليرتفع معها الطلب على خدمات تبريد المناطق بنسبة 13.3% عن 2021.

ولفت الرئيس التنفيذي لـ “إمباور” إلى أن المؤسسة عملت جاهدة خلال عام 2022 على توسيع شبكة خطوط نقل وتوزيع طاقة تبريد المناطق إلى مختلف مناطق لتتجاوز 380 كيلومتراً بنهاية 2022 ما ساهم في زيادة حصة المؤسسة في سوق تبريد المناطق في دبي لتغطي أكثر من 80%.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.