Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

شركة أوريدو القطرية تحقق أرقاما قياسية جديدة مع نهاية المونديال

أوريدو القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| حققت شركة أوريدو القطرية أرقاما قياسية جديدة مع نهاية مونديال قطر يوم الأحد الماضي، وهو ما يعزز مكانة الشركة.

وكانت أوريدو القطرية، مشغل الاتصالات الرسمي في الشرق الأوسط وأفريقيا لبطولة كأس العالم.

وسجل النهائي التاريخي بين الأرجنتين وفرنسا على استاد لوسيل أرقاما قياسية جديدة في استخدام البيانات وصل إلى 45.1 تيرابايت، و8.4 تيرابايت عبر الواي فاي في الاستاد.

أوريدو القطرية

كما وتم إجراء أكثر من 650 ألف مكالمة، واستخدام 32 ألف مشجع لخدمات التجوال.

وفي هذا الصدد، قال الشيخ ناصر بن حمد بن ناصر آل ثاني، رئيس الشؤون التجارية في أوريدو: “تعجز الكلمات عن وصف شعور الاعتزاز لدينا مع ختام هذه البطولة التاريخية. لقد كانت استضافة الحدث الرياضي العالمي بهذه الطريقة الاحترافية في دولتنا الحبيبة أمرا استثنائيا”.

كما كانت الفرصة التي حصلت عليها Ooredoo تاريخية ولا تعوض لإظهار قدرات شبكة الأبطال أمام العالم. لقد شهدنا أجواء استثنائية في قطر خلال الأسابيع الماضية.

وأضاف: “كان الوضع استثنائياً أيضاً في Ooredoo مع الأرقام القياسية العديدة التي حققناها ثم حطمناها بعد أيام، وشاهدنا يوماً بعد يوم التجربة الرائعة والمتطورة التي حصل عليها المشجعون بفضل الاستعداد التام والجهود الكبيرة التي بذلها الموظفون في الشركة”.

وخلال 64 مباراة من أفضل نسخة لبطولة كأس العالم على مر التاريخ، استخدمت الجماهير التي وصل عددها إلى 3.4 مليون مشجع في الاستادات 801 تيرابايت بيانات، منها 40.3% عبر شبكة 5G المتطورة من Ooredoo وبسرعات وصلت إلى 236 ميغابت بالثانية.

وجاءت 58.2% من البيانات عبر شبكة 4G وبسرعات وصلت إلى 19 ميغابت بالثانية.

كما استخدمت الجماهير في الاستادات الثمانية 201 تيرابايت عبر الواي فاي.

أرقام قياسية

وأجرت الجماهير الحاضرة أكثر من 11.4 مليون مكالمة صوتية خلال البطولة، كان 63.1% منها عبر شبكة VoLTE وبنسبة نجاح بلغت 99.95%.

فيما استفاد أكثر من 646,000 مشجع من خدمات التجوال. وكانت Ooredoo قد زودت الملاعب والمناطق المحيطة بـ8,466 برج اتصالات هوائيا لتعزيز الشبكة.

كما تواجد فريق من الخبراء ضم أكثر من 500 شخص في الميدان لضمان تقديم الخدمات بكل سلاسة. وشهد استاد لوسيل أعلى الأرقام من حيث الاستخدام، إذ سجل استخدام 222 تيرابايت بيانات وإجراء 2.9 مليون مكالمة خلال البطولة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.