Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة أبل تطلق تطبيقا جديدا لتقييم المساعد الشخصي الذكي سيري

شركة أبل

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت شركة أبل تطبيقا جديدا لتقييم المساعد الشخصي الذكي سيري، يخص أجهزة نظام التشغيل “آي.أو.إس”.

وقالت شركة أبل إن التطبيق الجديد سيعمل على جمع ردود أفعال المستخدمين عن التحسينات التي جرى إدخالها على تطبيق المساعد الشخصي الذكي سيري.

كما وأطلقت أبل على التطبيق الجديد اسم “سيري سبيتش ستداي- دراسة حديث سيري” ويسمح للمستخدمين الذين يستعملونه بوصول أوامرهم الصوتية وغيرها من تقييماتهم إلى شركة أبل.

شركة أبل

وأشار موقع تك كرانش المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن هذا التطبيق متاح في عدد من الأسواق العالمية لكن لم يتم تسجيله على مخططات متجر أبل الإلكتروني آب ستور، ضمن فئة “الخدمات” عند نشر التطبيق.

ووفقا لبيانات شركة سينسور تاور المتخصصة في دراسة سوق التطبيقات فإن تطبيق أبل الجديد تم طرحه لأول مرة يوم 9 أغسطس/ آب الحالي.

وتم طرح نسخة محدثة منه يوم 18 أغسطس/آب أيضا.

والتطبيق متاح حاليا في الولايات المتحدة وكندا وألمانيا وفرنسا وهونج كونج والهند وأيرلندا وإيطاليا واليابان والمكسيك ونيوزيلندا وتايوان.

ما يشير إلى أن دراسة أبل لتقييم العملاء لتحديثات سيري تجري على نطاق عالمي واسع.

في الوقت نفسه فإن التطبيق يظهر عند البحث في آب ستور باستخدام كلمة مفتاحية أو باستعراض قائمة تطبيقات أبل المنشورة.

ويقدم تطبيق “سيري سبيتش ستدي” معلومات قليلة عن أهداف الدراسة المحددة ولا يقدم شرحا لكيفية اشتراك المستخدم في الدراسة.

وبدلا من ذلك فهو يوفر رابطا لاتفاقية ترخيص قياسية بشأن الدراسة وشاشة يمكن للمشارك إدخال رقم هويته من خلالها لكي يبدأ الاشتراك في الدراسة.

إصدارات تجريبية

وفي سياق متصل، تستمر شركة أبل في اختبار نظام التشغيل الجديد لهواتف آيفون، IOS 15 بطرح إصدارات تجريبية منه يستخدمها عدد محدود من الخبراء.

وكان آخر إصدار تجريبي تطرحه الشركة، هو الإصدار السادس، والذي كشف من خلاله عن حزمة جديدة من التحديثات المضافة لبرامج وتطبيقات النظام.

وطالت هذه التحديثات، تصميم تطبيق Safari الجديد كليًا الذي يضع شريط العنوان أو البحث في أسفل الشاشة في مظهره الجديد.

ومع ذلك، يتيح نظام التشغيل لمستخدمي Safari، العودة لتصميمه الكلاسيكي بإعادة شريط

العنوان أو البحث للمنطقة العلوية من الشاشة كما جرت العادة.

ومن المقرر أن يطرح الإصدار الرسمي العام لكافة المستخدمين بالتزامن مع المؤتمر السنوي

لشركة أبل في الخريف المقبل، سبتمبر 2021.

وكشفت الاختبارات الحالية التي تجرى على نظام التشغيل الجديد عن ميزة جديدة تتوفر للمرة

الأولى، لهواتف آيفون 13.

تجارة

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| أجريت دراسة عبر موقع الإحصائيات “كاناليس Canalys” مؤخرا وكشفت أن شركة أبل احتلت المرتبة الأولى لمبيعات الهواتف في الربع الأخير...

تكنولوجيا

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تناقل الكثير التوقعات الجديدة حول شركة أبل التي ستطرح جيلا جديدا من آيباد برو اللوحي، بعد الإصدار الذي طرحته العام...

تكنولوجيا

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| سيطر على مرتقبي عشاق منتجات أبل الفضول اتجاه الإصدار الجديد من جهاز آيباد إير اللوحي، الذي مر أكثر من عام...

تكنولوجيا

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تستعد شركة أبل لإطلاق هاتفها الجديد آيفون 14 بميزات غير مسبوقة وحسب تسريب جديد عن مكونات آيفون 14، كشف عنه....