Connect with us

Hi, what are you looking for?

تكنولوجيا

شركة أبل تحتفل بوصولها إلى 200 لعبة خلال عامين على Apple Arcade

شركة أبل

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تحتفل شركة أبل خلال شهر سبتمبر المقبل، بمرور عامين على إطلاق منصة ألعاب Apple Arcade، التي وصلت حاليا إلى 200 لعبة.

ووفق موقع “سي نت” المتخصص في الأخبار التقنية، فإن المنصة حققت هذا الإنجاز بالوصول لـ 200 لعبة متاحة خلالها، قبل أسابيع قليلة من احتفال ذكرى عامين على طرحها، حيث أصدرتها شركة أبل للمرة الأولى في مارس/آذار 2019.

ووصلت المنصة لعدد 200 لعبة، بعد إضافة Super Stickman Golf 3 إلى قوائم ألعابها، مع العلم بأنه عندما تم إصدار Apple Arcade في عام 2019، كان يتوفر بها نحو 100 لعبة فقط، وعملت شركة أبل على رفع هذا الرصيد منذ ذلك الوقت.

شركة أبل

وتضم منصة Apple Arcade  مجموعة ألعاب حصرية تتوفر من خلالها فقط، إلى جانب إعلان

أبل عن فئتين جديدتين من الألعاب في Apple Arcade، وهما “Timeless Classics” و “App Store Greats”.

ومن الجدير بالذكر أن أكثر من 30 لعبة كلاسيكية تم اضافتها إلى المنصة منذ أبريل/نيسان

الماضي، بما في ذلك ألعاب مثل Monument Valley و Cut the Rope و Fruit Ninja و Angry Birds.

وتتوفر خدمة أركيد أبل للألعاب في هواتف آيفون وأجهزة أبل الأخرى مثل آيباد وأبل TV وأجهزة ماك.

نمو المبيعات

ومن جانب آخر تزدهر أعمال الشركة، فنمت مبيعات “أيفون”، المنتج الرئيسي لشركة أبل، بنحو

50% لتصل إلى 39.6 مليار دولار في الربع الأخير، متجاوزة التوقعات البالغة 34.6 مليار دولار.

عادة ما يكون الربع الثالث من أبطأ فترات “أبل” في ظل انتظار المستهلكين إطلاق الإصدارات الجديدة في شهر سبتمبر تقريبا.

ولكن يبدو أن هاتف “أيفون 12” من الجيل الخامس ساعد الشركة على تغيير هذا الاتجاه. ولا تزال الشركة تتوقع نموا “قوياً” يفوق نسبة 10% في الربع الرابع.

وقال المدير المالي للشركة لوكا مايستري في بيان: “تضمن الأداء التشغيلي القياسي للربع المنتهي في شهر يونيو الماضي مستويات قياسية جديدة للإيرادات في كل قطاع من القطاعات الجغرافية لدينا”. وأضاف أن “أبل” تواصل ضخ استثمارات كبيرة لدعم النمو على المدى الطويل، وحققت 21 مليار دولار من التدفق النقدي التشغيلي، ودفعت 29 مليار دولار للمساهمين خلال الربع الثالث.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.