Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“روشن السعودية” تسير بخطى ثابتة لتصبح أكبر مطور عقاري بالمنطقة

روشن السعودية

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| تسير شركة روشن السعودية بخطى ثابتة لتصبح أكبر مطور عقاري في المنطقة، باستمرارها الاستحواذ على عدة مشاريع.

واستحوذت شركة روشن السعودية على مناطق تسوق وأعمال وترفيه تابعة لواجهة الرياض، التي تقع بالقرب من مشروع “سدرة”.

وتتعبر “روشن السعودية” لـ “صندوق الاستثمارات العامة”، وتتطلع لتتربع على عرش مطوري عقارات ومتعددي الأصول في المنطقة.

روشن السعودية

وأبرمت روشن اتفاقية لإدارة الممتلكات مع المطور والمشغل الرئيس لواجهة الرياض، حيث

افتتحت واجهة الرياض عام 2019.

وأصبحت نقطة جذب رئيسة في مشهد قطاع التجارة والتجزئة في الرياض منذ ذلك الحين،

وتعد منطقة التسوق في واجهة الرياض مركزا تجاريا متعدد الاستخدامات، وتبلغ مساحته 80 ألف متر مربع.

كما ويضم مجموعة متنوعة من المستأجرين، وتستقبل المنطقة 10 ملايين زائر سنويا، كما

تضم الواجهة منطقة الأعمال، وهي عبارة عن منطقة مسورة خصصت للشركات والأعمال،

وتبلغ مساحتها 80 ألف متر مربع، تضم مجموعة من المستأجرين المتميزين.

مشروع العروس

وفي سياق منفصل، أطلقت شركة روشن، المطور العقاري الوطني للمناطق السكنية

العصرية والمتكاملة، مبيعات المرحلة الأولى من مشروع “العروس” في جدة.

وستوفر المرحلة الأولى من مشروع “العروس”، 2365 منزلا مستقلا شمال محافظة جدة، حيث يمتد المشروع على مساحة تزيد عن 4 ملايين متر مربع، وتتضمن أكثر من 18 ألف وحدة سكنية مختلفة.

كما سيتم تصميم المجتمعات السكنية وفقًا لمعايير التصميم الرئيسية لـ “روشن”، لتوفير مساكن بمواصفات ومعايير استثنائية، تلائم المجتمع السعودي.

وأوضح الرئيس التنفيذي لـ “روشن ديفيد جروفر أن مشروع “العروس” يأتي امتدادًا للرؤية المُلهمة والعصرية في “روشن”، حيث سيتمكّن سكان مشروع “العروس” من تجربة طريقة جديدة وفريدة للعيش.

ويأتي نمط الحياة الصحي والمُتفاعل على قائمة الأولويات عند تصميم مجتمعات “روشن” السكنية في المملكة، وفقا لوكالة الأنباء السعودية “واس”.

كما ويأتي إطلاق مبيعات المرحلة الأولى في مشروع “العروس” في جدة، عقب الإطلاق الناجح لمشروع “سدرة” بالرياض، الذي جاء مدعومًا بارتفاع طلب السوق على أحياء “روشن”، المليئة بوسائل الراحة والترفيه التي تدعم أسلوب الحياة المتوازن والمتكامل.

وزادت عدد الصفقات المُتوَقّعة لحجز الوحدات السكنية في “سدرة”، 30 مرة أثناء مبيعات المرحلة الأولى، التي ضمّت 3048 وحدة سكنية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.