Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

“داماك العقارية” تستكشف فرصا استثمارية في ألمانيا

داماك العقارية

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تستكشف مجموعة داماك العقارية الإماراتية، عدة فرص استثمارية في ألمانيا، بقيمة مليار يورو.

وتستهدف مجموعة داماك العقارية، الاستثمار في مراكز البيانات وبحث الفرص الاستثمارية الأخرى في قطاع التكنولوجيا.

كما وتبحث “داماك العقارية” في الوقت الراهن السوق الألمانية، لتحديد نوعية المشاريع التي تود الاستثمار فيها بما يعود بالنفع على كلا الطرفين.

داماك العقارية

بدوره، قال حسين سجواني، رئيس مجلس إدارة المجموعة: “إنه الوقت الأنسب للاستثمار في ألمانيا، لاسيما في الصناعات المستقبلية التي توفر الكثير من الفرص التي تتماشى مع المتغيرات التي نشهدها اليوم مثل سوق مراكز البيانات”.

وأكد أن هنالك الكثير من الفرص الاستثمارية التي تلوح في الأفق، لاسيما في ألمانيا الشرقية، التي أود استكشافها ومعرفة المزيد عنها.

وأضاف سجواني: “هذا التوسع العالمي يجسد المسيرة الناجحة لشركة داماك العقارية، ويؤكد قدرتها على الدخول إلى مختلف الأسواق الرئيسية في العالم، ونحن حريصون على تنويع محفظتنا الاستثمارية، والتركيز على نحوٍ خاص على فرص الاستثمار المرتبطة بالصناعات المستقبلية، كي نعزز من حضورنا وريادتنا في مختلف القطاعات التي ننشط فيها”.

شركة إيجنكس

وفي عام 2021، دخلت مجموعة داماك سوق مراكز البيانات من خلال إطلاق شركة “إيجنكس” (Edgnex)، المزود العالمي للبنية التحتية الرقمية التي تركز على الاستثمار في الجيل المقبل من مراكز البيانات.

وفي العام التالي، أعلنت المجموعة أنها ستسهل مدفوعات العملة المشفرة لشراء عقاراتها، كما أطلقت مشروع (D-Labs) للاستثمار في عالم الميترافيرس الافتراضي.

وبالإضافة إلى العقارات، تمتلك مجموعة داماك محفظة متنوعة وغنية، تستثمر من خلالها في قطاعات رئيسية هي: أسواق المال ومراكز البيانات والضيافة والأزياء والتجزئة.

وفي السنوات الماضية، تمكنت المجموعة من الاستحواذ على دار المجوهرات السويسرية الفاخرة “دي غريسوغونو”، وكانت قبلها قد استحوذت أيضاً على دار الأزياء الإيطالية العالمية “روبرتو كافالي”.

وتهدف المجموعة من خلال ذلك إلى تجديد هذه العلامات التجارية بما يتوافق مع رغبات العملاء من جيل الشباب، مع الحفاظ على إرثها وهويتها، في الوقت عينه.

علاوةً على ذلك، عززت داماك أيضاً مكانتها المرموقة في قطاع العقارات من خلال الدخول في شراكات مع بعض العلامات التجارية الأكثر شهرةً على مستوى العالم، بما في ذلك “باراماونت” و”راديسون” و”روتانا” و”منظمة ترامب” و”فندي كاسا” و”فيرساتشي هوم” و”ماندارين أورينتال”، مما يؤكد على قوة علامتها التجارية على المستوى العالمي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.