Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

دار التمويل الإماراتية توقع اتفاقية “جلوبل سوفتوير” لخدمات الدفع الفوري

دار التمويل

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت دار التمويل الإماراتية، توقيع اتفاقية مع شركة جلوبل سوفتوير سوليوشنز، لتقديم حلول برمجية.

وشركة جلوبل سوفتوير سوليوشنز، وهي شركة إماراتية تقدّم حلول برمجية، لتقديم خدمات دفع فورية في دولة الإمارات.

وتهدف دار التمويل إلى تشكيل قطاع التكنولوجيا المالية المتنامي في دولة الإمارات.

دار التمويل

وتتمثل الرؤية الجديدة لمؤسسة التمويل بأن تمكّن عملائها من خدمة أنفسهم بأنفسهم من

خلال تسهيل كل الخدمات المالية وجعلها متاحة لهم على جميع منصات الدفع الإلكترونية

المقدمة من قبل مؤسسة التمويل ما يخوّل العملاء القيام بخدمات الدفع الفوري وجميع

الخدمات المتاحة على منصات الدفع الإلكترونية.

وذلك ما سيعود بالمنفعة العامة على قاعدة عملاء خدمات الدفع الإلكترونية وذلك من خلال

رفع مستوى رضا العملاء عن جودة الخدمة من خلال توفير الوقت والجهد المطلوب لإتمام مثل هذه الخدمات.

وقال محمد عبدالله القبيسي، مؤسس دار التمويل: “مع قيادة دولة الإمارات لسوق التكنولوجيا

المالية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، نحن فخورون بشراكتنا مع جلوبل

سوفتوير سوليوشنز الإماراتية لنقدّم للعملاء خدمة لأول مرّة في المنطقة”.

وأضاف: “نحن نستعين بقوة الذكاء الاصطناعي لإثبات أعمالنا المستقبلية، ونشكر حكومة الإمارات على سعيها المستمر لرقمنة أدوات الدفع في السوق وتحسينها باستمرار. بالإضافة إلى ذلك، نحن فخورون بالشراكة في هذا المجال مع إحدى شركاتنا الوطنية دعماً لسعيها لاختراق هذا السوق الواعد”.

التحول الرقمي

وتأسست مجموعة جلوبل سوفتوير سوليوشنز في عام 2000، وهي شركة إماراتية تقدّم حلولاً للمؤسسات في مجال الخدمات المصرفية والمالية.

وتعمل مجموعة جلوبل سوفتوير سوليوشنز، من خلال منصة Torus Low Code الخاصة بها ومجموعة واسعة من المنتجات المصرفية المتخصصة في المدفوعات، على تقديم حلول للخدمات المصرفية الأساسية، وإدارة المستندات، وأتمتة العمليات.

وقال محمود أسامة أبوعبيد، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس الإدارة لمجموعة جلوبل سوفتوير سوليوشنز: “رؤيتنا السامية هي خدمة دولة الإمارات وشعبها الكريم من خلال المساهمة الفعالة في تحقيق الرؤية المستقبلية من خلال الانخراط وتفعيل عمليات التحول الرقمي المستخدمة في مجتمعنا بشكل يومي”.

وأضاف أبوعبيد: “تعد شراكتنا مع دار التمويل شراكة أساسية لتمكين الأتمتة وقدرة المدفوعات الرقمية بما في ذلك خدمات الدفع الفوري الأول من نوعه في الدولة، ونحن فخورون بسبب هذه الشراكة مع دار التمويل”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.