Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“تيكوم الإماراتية” تضع حجر الأساس للمرحلة الثانية من “مركز الابتكار”

"تيكوم الإماراتية" تضع حجر الأساس للمرحلة الثانية من "مركز الابتكار"

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| وضعت مجموعة تيكوم الإماراتية، حجر الأساس للمرحلة الثانية من مركز الابتكار في مدينة دبي للإنترنت.

وتأتي المرحلة الثانية بالتزامن مع نموا كبيرا تعيشه دبي في مستوى الطلب على سوق العقارات التجارية نتيجة للازدهار الاقتصادي والاستراتيجيات الحكومية الرامية إلى تعزيز سهولة مزاولة الأعمال.

ومن المقرر أن تبلغ قيمة الاستثمار في المرحلة الثانية من «مركز الابتكار» 442 مليون درهم، ما يعكس التزام مجموعة تيكوم الإماراتية المستمر في تعزيز محفظة أصولها عالية الجودة.

تيكوم الإماراتية

وكذلك دعم سهولة مزاولة الأعمال في إمارة دبي إلى جانب استقطاب كبرى الشركات العالمية وأبرز المواهب العالمية.

وسيقدم «مركز الابتكار» الجديد مجموعة متنوعة من الأصول التجارية ذات الجودة والمرونة العالية، بما في ذلك المساحات المكتبية والمقارات الرئيسية المصممة خصيصاً للعملاء.

وقال عبدالله بالهول، الرئيس التنفيذي لمجموعة تيكوم: «يعكس أداء مجموعة تيكوم القوي منذ بداية العام الارتفاع الملحوظ في مستوى الطلب في قطاعي الأصول التجارية والصناعية في إمارة دبي.

واستقطبت مجمعاتنا للأعمال عملاء جدداً إلى جانب قيام العديد من العملاء الحاليين بتوسيع قاعدة أعمالهم.

وتسهم منتجاتنا المدروسة مثل «مركز الابتكار» في تلبية الطلب المتزايد على المساحات التجارية ذات المستوى العالمي، ما يسهم في ترسيخ مكانة دبي مركزاً عالمياً للأعمال والمواهب، وتعزيز الدور الذي تضطلع به مجموعة تيكوم الإماراتية كمحرك استراتيجي لقطاع الأعمال في دبي بصفتها أكبر شركة عقارات تجارية وصناعية على مستوى الإمارة.

ويعكس الأداء المالي لمجموعة تيكوم في الربع الثالث من العام الجاري النمو التصاعدي لسوق العقارات التجارية.

وارتفعت الإيرادات بنسبة 12.48% على أساس سنوي إلى 490 مليون درهم، مدفوعة بزيادة معدلات الإشغال على مستوى محفظة الأصول، ولا سيّما المساحات المكتبية والمستودعات وسكن العاملين.

مساحات متنوعة

كما وتضمّ المرحلة الثانية من «مركز الابتكار» مبنيين للمكاتب عالية الجودة وأربعة مباني بوتيك ومساحات مخصصة للمتاجر وأكثر من 800 موقفٍ للسيارات.

في حين، تبلغ مساحة المرحلة الثانية من «مركز الابتكار» المقرّر إنجازها بحلول العام 2024 أكثر من 355 ألف قدم مربّعة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ المرحلة الأولى من «مركز الابتكار» التي أطلقت في العام 2018، تتميز بمعدلات إشغال عالية، وتحتضن المرحلة الأولى أبرز شركات التكنولوجيا العالمية من بينها «جوجل» و«هيوليت باكارد» و«جارتنر» و«تشاينا تليكوم».

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.