Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

تراجع أرباح شركة دبي الوطنية للتأمين بالنصف الأول

تراجع أرباح شركة دبي الوطنية للتأمين بالنصف الأول

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تراجعت أرباح شركة دبي الوطنية للتأمين في النصف الأول من العام الجاري 2022، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وقالت شركة دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين، المدرجة في سوق دبي المالي، أرباحا صافية في النصف الأول بنحو 25 مليون درهم.

في حين كانت أرباح الشركة في النصف الأول من العام الماضي 34.5 مليون درهم، لتتراجع الأرباح بنسبة 27%.

دبي الوطنية للتأمين

وبلغت أرباح شركة دبي الوطنية للتأمين في الربع الثاني 2022 نحو 5.5 مليون درهم، مقارنة بـ 9.6 مليون درهم في الفترة المقابلة من العام الماضي.

وفي نهاية مارس الماضي، أقرّت شركة دبي للتأمين توزيع نسبة 30 في المائة من الأرباح النقدية (0.30 درهم إماراتي لكل سهم، ما يعني أن مجموع الأرباح النقدية يبلغ 34.650 مليون درهم إماراتي) للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021، في ختام اجتماع الجمعية العمومية اليوم.

وتمت مناقشة جميع البنود الواردة على جدول أعمال اجتماع الجمعية العمومية والموافقة عليها.

كما وافق المساهمون على البيانات المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2021.

أداء قوي

بدوره، أعرب خلف أحمد الحبتور، رئيس مجلس إدارة الشركة عن سعادته بالأداء القوي الذي حققته الشركة على امتداد عام 2021، مسلِّطاً الضوء على نتائج الاكتتاب الجيدة.

وشدد على أن توزيع نسبة 30 في المائة من الأرباح النقدية التي بلغ مجموعها 34.650 مليون درهم إماراتي، دليل على القوة المالية والنمو المستدام للشركة.

وأضاف: “رغم التحديات، تمكّنت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين من تحقيق أداء إيجابي، ونحن ملتزمون دائماً بتعزيز عوائد المساهمين سنوياً، وذلك بفضل جميع المساهمين وفريق العمل الممتاز”.

تابع الحبتور: “في الوضع الطبيعي الجديد الذي تسوده الضبابية، في حياتنا اليومية كما في قطاع التأمين، سنمضي قدماً بالاستثمار المستدام في التكنولوجيا لنتمكن من تحقيق قيمة مضافة لجميع المعنيين على الدوام”.

قال عبدالله النعيمي، الرئيس التنفيذي للشركة: “خلال العام المنصرم الذي ساده عدم الاستقرار بسبب تفشي جائحة كوفيد-19، تمكنت دبي الوطنية للتأمين وإعادة التأمين من تحقيق نتائج جيدة”.

ورغم الظروف المتقلبة، تأقلمت الشركة سريعاً مع التغيرات في المشهد العام، من خلال إطلاق مركز الاتصال الداخلي المجهّز بأحدث التقنيات لخدمة العملاء بفعالية، وإعداد استراتيجية راسخة في مجال تكنولوجيا المعلومات تنسجم مع أولويات العمل واحتياجات السوق بما يتماشى مع استراتيجية العمل واتفاقيات الشراكة مع Word Logistics Passport (WLP) ومنطقة عجمان الحرة (AFZ) لتقديم منتجات تأمين مخصصة للعملاء.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.