Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بورصة الكويت توسّع من قاعدة مشاركة بياناتها على منصات أخرى

بورصة الكويت

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| وسّعت بورصة الكويت من قاعدة مشاركة بياناتها على منصات أخرى، ضمن خطة الشمول المالي وتوسيع التعاملات الرقمية.

وقالت بورصة الكويت إن بياناتها متوفرة حاليا في منصة ياهو فاينانس الإلكترونية (Yahoo Finance) وتطبيق آبل ستوكس (Apple Stocks).

وتهدف بورصة الكويت من خطوتها، اتاحة الفرصة أمام المستثمرين للوصول إلى أسعار الأسهم والبيانات المرتبطة بها ومؤشرات البورصة التي يمكن إضافتها جميعاً إلى قوائم المتابعة الخاصة بالمستخدمين.

بورصة الكويت

ويعتبر تطبيق Apple Stocks واحداً من التطبيقات المدمجة بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية

والحواسيب الخاصة بشركة أبل.

ويستمد هذا التطبيق معلوماته من موقع Yahoo Finance ليُمكّن المستخدم من مراقبة

سوق الأسهم، ومتابعة الأسهم المفضلة.

وتعدّ هذه المبادرة خطوة مكملة لمساعي بورصه الكويت الهادفة إلى توفير بيانات السوق

للمستثمرين وجمهور المتداولين.

وتتماشى هذه المبادرة مع استراتيجية بورصه الكويت، التي تهدف إلى تطوير منصة تداول غنية

بالمعلومات والأدوات التي تُمكّن المشاركين فيها من اتخاذ قرارات استثمارية سليمة.

وفي إطار التحديث المستمر وجهود التحول الرقمي القائمة، أطلقت بورصه الكويت في مطلع

عام 2021 موقعها الإلكتروني بحلّة جديدة.

كما أطلقت تطبيقها الجديد كلياً (Boursa Kuwait) للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وساعة

Apple؛ لتمكين المستثمرين والمتداولين من متابعة السوق في أي وقت ومن أي مكان.

ويتيح الموقع الإلكتروني وتطبيقات بورصة الكويت لأصحاب المصلحة ميزة الاطلاع على

المؤشرات والأسعار، وعلى البيانات المالية للشركات، ومتابعة مستجدات الشركات المُدرجة والإفصاحات.

الرسوم البيانية

كما يوفر موقع بورصة الكويت الإلكتروني والتطبيق الخاص بالأجهزة اللوحية الرسوم البيانية التفصيلية التي تظهر سعر السهم خلال فترة زمنية محددة وتستخدم المؤشرات الفنية بتلك الرسوم لتحليل البيانات التاريخية وأنماط تحركات الأسعار والاتجاهات الإحصائية من نشاط التداول، وذلك لتوفير نظرة أكثر شمولاً، وتوفر جميع التطبيقات ميزة التنبيهات وإنشاء قوائم المتابعة.

وتبنّت بورصة الكويت نهجاً تقدمياً لتطوير سوق الأوراق المالية وأدواتها المعرفية؛ لضمان توفيرها سهولة الوصول إلى المعلومات لجميع أصحاب المصلحة، وتعزيز شفافيتها بصفتها سوقاً للأوراق المالية.

وعلاوة على ذلك، تعزز بورصه الكويت جهودها نحو التحول الرقمي، مدفوعة بسعيها الحثيث للارتقاء بالمكانة العامة لسوق المال الكويتي، وتعزيز سمعتها على النطاق العالمي؛ وذلك من خلال تبنّي المعايير الدولية، وتوفير المعلومات النوعية عبر قنوات إلكترونية متعددة.

ويراعي النهج الشامل لبورصه الكويت الاحتياجات المتنوعة لأصحاب المصلحة. وإلى جانب إدراكها التام لمشهد الأعمال المحلي والإقليمي والدولي.

وتلعب بورصة الكويت دوراً رئيسياً في تحقيق الاستقرار في سوق المال المحلي، وتلتزم بضمان استمرار المشاركين في السوق بالبقاء على اطلاع دائم بأحدث التطورات.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.