Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

بنك دخان القطري يعلن أسماء الفائزين بتذاكر كأس العالم

بنك دخان

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك دخان القطري أسماء الفائزين في تذاكر كأس العالم، ضمن حملته الترويجية بالتعاون مع شركة Visa.

في حين، يعتبر هذا السحب هو الثاني في الحملة الترويجية، حيث تتيح للعملاء حاملي بطاقات Visa الائتمانية فرصة استثنائية للفوز بتذاكر مباريات كأس العالم مقدّمة من Visa.

وبناءً على نتائج القرعة، فاز عميل بنك دخان محمد الكواري بتذكرة المباراة الافتتاحية، وكانت تذاكر دور المجموعات من نصيب كارلوس إدواردو فيجو وكارلا كموج وتريسى زوجانيليز ولوكا كونتيجياني وجايسون لي أونج.

بنك دخان

كما وربح منصور ناصر الهاجري تذكرة لدور الستة عشر، وبرونو جوتيري بوردوني تذكرة لربع نهائي البطولة، بينما حصل عبدالرحمن محمد الشملان على تذكرة النصف النهائي وستيفانوس كيساس على تذكرة المباراة النهائية، وذلك بواقع تذكرتين لكل فائز مقدمتيّن من شركة Visa.

ووفقًا لشروط الحملة المستمرة، سيتم اختيار 40 فائزًا خلال سحوبات متعددة للحصول على تذاكر مباريات لشخصين مقدمة من شركة Visa، والاستمتاع بمباريات البطولة المرتقبة من الملعب خلال أدوارها المختلفة بدءًا من مباراة الافتتاح وحتى النهائي.

على مدار الحملة الترويجية، يمكن لعملاء البنك الذين ينفقون 10,000 ريال قطري شهريًا فأكثر باستخدام بطاقة Visa الائتمانية من بنك دخان، الفوز بتذاكر مباريات لشخصين لحضور المباراة الافتتاحية أو دور المجموعات أو دور ال 16 أو ربع أو نصف النهائي أو المباراة النهائية للبطولة التي طال انتظارها.

النتائج المالية

وفي سياق منفصل، كشف بنك دخان عن نتائجه المالية للربع الثالث من عام 2022، مسجلًا صافي ربح بلغ 1.1 مليار ريال قطري، بزيادة بلغت 20٪، مقارنة ب 900 مليون ريال قطري للربع الثالث من عام 2021.

وخلال فترة التسعة أشهر المنتهية في 30 سبتمبر 2022، ارتفع إجمالي الدخل بنسبة 7% ليسجل 3.2 مليار ريال قطري، مقابل 2.9 مليار ريال قطري خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وكذلك بالنظر إلى نمو الدخل المتزايد إلى جانب إدارة التكاليف بشكل فعال فإن البنك حافظ على نسبة التكلفة إلى الدخل عند 27.8%.

وبلغ إجمالي أصول بنك دخان 105 مليارات ريال قطري، كما في 30 سبتمبر 2022، بينما بلغ إجمالي أصول التمويل 75 مليار ريال قطري، كما بلغت ودائع العملاء 76 مليار ريال قطري، وبالتالي ضمان نسبة التمويل إلى الودائع عند 97%، ما يعكس السياسة الحكيمة والفعَّالة التي ينتهجها البنك في إدارة السيولة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.