Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

بنك الكويت الوطني يطلق خدمات الرد الصوتي التفاعلي

بنك الكويت الوطني

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلق بنك الكويت الوطني خدمات الرد الصوتي التفاعلي (IVR) المحسنة، في وقت يحرص البنك باستمرار على ابتكار وتطوير أحدث الخدمات والمنتجات المصرفية الرقمية.

ويتطلع بنك الكويت الوطني لتلبية كل احتياجات العملاء عبر الحلول الرقمية المختلفة.

وتهدف الخدمة الجديدة إلى إثراء التجربة المصرفية للعملاء باستخدام أحدث التقنيات في ذلك المجال بما يسهم في إتمام المعاملات بشكل آمن وطريقة أكثر سرعة وسهولة.

بنك الكويت الوطني

في حين، تمكن خدمات الرد الصوتي التفاعلي المحسنة العملاء من الوصول بسهولة إلى. مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية من أي مكان وعلى مدار الساعة.

وتقدّم عدة خصائص، أهمها تعزيز خدمات الرد الصوتي التفاعلي المحسنة قدرة العملاء على. إتمام باقة واسعة من المعاملات آليا بكل سهولة بما في ذلك فتح الحسابات الجديدة. والاستعلام عن الرصيد وتحويل الأموال ودفع الفواتير.

إضافة إلى خدمات البطاقات الائتمانية والبطاقات مسبقة الدفع، وذلك كله من خلال خطوات. بسيطة وتجربة استخدام أكثر سهولة.

وأصبحت الخدمات مصممة بشكل أكثر خصوصية وفقا لمتطلبات العميل حيث تمكن خدمات. الرد الصوتي التفاعلي المحسنة من التعرف على العملاء من خلال أرقام هواتفهم.

في حين توفر خدمات الرد الصوتي التفاعلي المحسنة إمكانية التواصل وطلب المساعدة على. مدار الساعة طوال أيام الأسبوع بغض النظر عن ساعات عمل الفروع، مما يسمح للعملاء بالوصول إلى حساباتهم وإجراء المعاملات في أي وقت.

كما وتتضمن الخدمات المحسنة إجراءات أمان متقدمة، في إطار اهتمام الوطني بتقديم أعلى مستويات الأمان للعملاء أثناء إتمام جميع معاملاتهم.

حلول رقمية

وبهذه المناسبة، قال مساعد مدير عام للخدمة الهاتفية في بنك الكويت الوطني، تامر علام: “يأتي تطويرنا لخدمات الرد الصوتي التفاعلي في إطار سعينا لتكامل ما نقدمه من خدمات من خلال قنواتنا الرقمية المتنوعة وسعيا منا لتلبية احتياجات عملائنا وحصولهم على تجربة مصرفية ينعمون من خلالها بالراحة وسرعة إتمام المعاملات بسهولة وأمان”.

وأضاف: “تعكس الخدمات المحسنة توظيف الوطني أحدث ما يمتلك من تقنيات بفضل تحوله الرقمي المتسارع لتلبية طموحات العملاء وتطلعاتهم”.

وبما يرسخ ريادة البنك في تقديم الخدمات المصرفية الأكثر تطورا في الكويت والمنطقة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...