Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

بنك الكويت الدولي يطلق أول بطاقة فيزا بيومترية

بنك الكويت الدولي

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلق بنك الكويت الدولي (KIB) أول بطاقة فيزا بيومترية في الكويت، والتي تعتمد على بصمة العميل للمصادقة على العمليات التي يتم إنجازها.

وقال بنك الكويت الدولي إن استخدام البطاقة سيتم عبر نقاط البيع POS.

وسيعمل العميل تسجيل بصمة الإصبع على البطاقة بخطوات سهلة مستبدلا خاصية إدخال الرقم السري.

بنك الكويت الدولي

ومن شأن هذا المنتج الجديد تمكين عملاء البنك حاملي بطاقة فيزا إنفينيت من تسجيل بصمتهم على بطاقة فيزا البيومترية الجديدة بمنتهى السهولة بدلا من رقم التعريف الشخصي.

في حين، تعتمد البطاقة على تقنية منصة «Zwipe» المخصصة لعملاء باقة «Black»، وذلك في إطار التزام البنك باستراتيجيته المواكبة لمسيرة التحول الرقمي. وفي معرض تعقيبها على الطريقة الجديدة للمصادقة ببصمة الإصبع التي اعتمدها KIB.

قالت مساعد مدير عام إدارة العمليات، ديمة المليفي: “نفتخر في بنك الكويت الدولي بأننا بنك إسلامي متقدم يسعى باستمرار إلى توفير تجربة مصرفية فريدة للعملاء، مع الاهتمام الكبير براحتهم وأمانهم المصرفي”.

كما يسرنا الإعلان أنه بات بإمكان عملاء باقة Black الاستفادة من التقنية المبتكرة عبر بطاقة فيزا البيومترية الجديدة، والمصممة لتوفير مزيد من الراحة وسهولة الاستخدام، مع مستوى عال من الأمان ضد محاولات الاحتيال.

شركة فيزا

ومن جهته، قال نائب الرئيس والمدير العام لشركة فيزا في الكويت وقطر، شاشانك سينغ: “نلتزم بتطوير المزايا وتجديدها باستمرار، على غرار المصادقة البيومترية الآمنة”.

ومن هنا، يسرنا أن نتعاون مع KIB وZwipe من أجل تقديم هذه البطاقة البيومترية المبتكرة للعملاء في الكويت، وذلك بهدف تمكينهم من التمتع بتجربة دفع سلسة وآمنة.

وبدوره، صرح مدير عام شركة Zwipe لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، رمزي الصبوري: فخورون بإطلاق أحدث منتج من البطاقات فيزا البيومترية في الكويت عبر KIB، ليحتل الصدارة على الصعيد العالمي من خلال هذه المبادرة. كما أننا نقدر ثقة البنك بتقنياتنا ومنتجاتنا.

وأضاف: “لقد كان لشركة فيزا دور أساسي منذ البدء بعملية الاعتماد قبل سنوات، وصولا إلى مرحلة إطلاق المنتج الذي من شأنه توفير أفضل تجربة ممكنة للمستخدمين مع مستويات عالية من الأمان وخصوصية البيانات ضمن بطاقة Zwipe Pay التي تم الإعلان عنها في الآونة الأخيرة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...