Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

بنك الدوحة يدعم نظام المدفوعات بخدمة “جوجل باي”

بنك الدوحة

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلن بنك الدوحة القطري، عن دعم نظام المدفوعات لديه بإطلاق خدمة “جوجل باي” على جميع منصات الهواتف الذكية.

وقال بنك الدوحة إنه يعمل باستمرار على تسهيل عملية إجراء المدفوعات الرقمية عبر جميع منصات الهواتف الذكية.

وأوضح بنك الدوحة أن الدعم بخدمة جوجل باي سيكون من Android وأجهزة Wear OS المدعومة، بما يتيح لمستخدمي هذه الأجهزة إجراء عمليات دفع باستخدام بطاقات الائتمان أو الخصم المخزنة في تطبيق محفظة Google والتي تم إطلاقها مؤخرًا في قطر.

بنك الدوحة

وقالت السيدة جيني تشينغ، نائبة الرئيس والمديرة العامة لتطبيق محفظة Google: «تعد

محفظة Google طريقة سريعة وسهلة وآمنة للدفع عبر أجهزة Android أو Wear OS، حيث

يمكن للعملاء تمرير بطاقاتهم لصعود القطار، والدفع في المتاجر، والوصول إلى بطاقات

الصعود للطائرة بكل سهولة، وتخزين بطاقات الولاء وغيرها من المزايا الأخرى”.

كما يمكن للعملاء حماية كافة ضرورياتهم في مكان واحد بغض النظر عن مكان تواجدهم،

وكذلك استخدام بطاقات الائتمان أو الخصم الخاصة بهم التي يتم إعدادها في تطبيق محفظة

Google لإجراء الدفعات في أي مكان يُقبل فيه الدفع اللاتلامسي أو عبر التطبيقات والمواقع الإلكترونية.

الدور الريادي

ومن جانبه، قال السيد بريك المري، رئيس مجموعة الخدمات المصرفية للأفراد في بنك الدوحة:

«نحن سعداء جدًا بالدور الريادي الذي يلعبه بنك الدوحة في مجال المدفوعات الرقمية”.

وتتيح خدمة Google Pay للعملاء إمكانية تلبية كل احتياجاتهم اليومية من خلال الوصول إلى مكان آمن يسهل الوصول إليه على الهاتف الجوال.

وتتيح خدمة Google Pay إمكانية إجراء عمليات شراء آمنة ومضمونة باستخدام ميزات الأمان والخصوصية المتوفرة في تطبيق محفظة Google.

كما تجدر الإشارة إلى مستوى الأمان الذي تتمتع به محفظة Google في حال تعرض هاتف العميل للفقدان أو السرقة، حيث يمكن استخدام خاصية «العثور على جهازي» بشكل فوري لقفل الجهاز أو حمايته بكلمة مرور جديدة أو مسح كافة البيانات الشخصية.

وتتجاوز هذه الميزات الخصائص الأمنية الأخرى التي توفرها البطاقات الائتمانية وبطاقات الخصم، الأمر الذي يمكن العملاء من الاستمتاع بتجربة دفع آمنة ومضمونة. تطبيق محفظة Google متاح الآن للتحميل عبر متجر Google Play».

وأصبحت الهواتف الذكية والتقنيات القابلة للارتداء جزءًا لا يتجزأ من مختلف جوانب حياتنا، حيث شهدت حلول الدفع الرقمية عبر جميع منصات الهواتف الذكية وملحقاتها تناميًا وتطورًا كبيرًا كي تناسب الطريقة التي يقوم من خلالها الأشخاص بإجراء المعاملات المالية سواء أثناء التنقل والسفر.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.