Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“بروج الإماراتية” تستثمر بالقطاع الصحي مع شركة أبوظبي الطبية

بروج الإماراتية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت شركة بروج الإماراتية، توقيع مذكرة استثمارية بالشراكة مع شركة أبوظبي للمستلزمات الطبية لتطوير قطاع صناعة المعدات الطبية في أبوظبي.

وشركة أبوظبي للمستلزمات الطبية هي شركة محلية رائدة في تصنيع المحاقن الطبية ومحاقن الأنسولين والأنابيب الطبية والقسطرات وإبر الأمصال ومعدات دعم الجهاز التنفسي ومعدات الحماية الشخصية.

وتعتبر شركة أبوظبي للمستلزمات، الوحيدة في تصنيع المحاقن ذاتية التعطيل في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.

بروج الإماراتية

وبدعم من وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة، تعتبر هذه الشراكة بمثابة خطوة كبيرة أخرى لبروج في دعمها لقطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات بفضل حلولها المستدامة من البولي أوليفينات التي تتوافق مع المعايير الدولية الأكثر صرامة.

وقال خلفان المهيري، النائب الأول للرئيس التنفيذي لمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا والتصدير في بروج: “يسرنا أن نكون طرفاً في هذه الشراكة المهمة التي من خلالها سنقوم بتزويد شركة أبوظبي للمستلزمات الطبية بحلولنا المبتكرة، مما يعزز مكانتنا الرائدة كمزود معتمد وموثوق لحلول البولي أوليفينات لقطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات”.

وأضاف: “تساهم حلول بروج في تعزيز حياة الناس عند استخدامها في تصنيع أنواع مختلفة ومتطورة من المعدات والمستلزمات الطبية لما توفره من مستويات عالية من الموثوقية والتناسق والمواءمة مع كافة المعايير الصناعية”.

ولفت المهيري إلى أن تعددية الاستخدام التي تمتاز بها حلولنا من البولي بروبيلين والبولي إيثيلين، إضافة إلى قدراتها التنافسية من حيث التكلفة وسهولة تشكيلها أثناء عملية التحويل، يجعل من هذه الحلول خياراً مثالياً لتصنيع معدات طبية مثل الحقن والقسطرات وحاملات وحاميات إبر الحقن وأجهزة الاستنشاق لمرضى الربو، وحاملات الفلاتر وأجهزة التصفية والفلترة.

وذكر أن التغيير المتواصل في متطلبات المعدات والمستلزمات الطبية مثل الشفافية العالية والقدرة على التعقيم بالبخار والأشعة، إضافة إلى القدرة على القولبة والتشكيل العالية والمعقدة، قد ساهم في تشجيع منتجي البولي أوليفينات، بما في ذلك بروج، على تطوير مواد جديدة تلبي هذه المتطلبات.

حلول مخصصة

وتتضمن مجموعة بروج الإماراتية من الحلول المخصصة لقطاع الرعاية الصحية أصنافاً متعددة من البولي إيثيلين والبولي بروبيلين لتصنيع المعدات والمستلزمات الطبية المرنة والصلبة بما يتناسب مع توجهات سوق الطبابة وقطاع الرعاية الصحية، وبشكل مستقل عن تقنيات التحويل أو نوعية البوليمر المستخدم.

وتتماشى مجموعة حلول الرعاية الصحية هذه مع المتطلبات التقنية للمنتجات النهائية، بما في ذلك المعدات الطبية والتشخيصية ومواد التغليف الصيدلانية.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.