Connect with us

Hi, what are you looking for?

العالم

بدء فعاليات منتدى الاستثمار السعودي الياباني في الرياض

منتدى الأعمال السعودي الياباني

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| انطلق منتدى الاستثمار السعودي الياباني في العاصمة السعودية الرياض، بتنظيم وزارة الاستثمار السعودية.

ويحضر المنتدى وزير الاستثمار المهندس خالد بن عبدالعزيز الفالح وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني نيشيمورا ياسوتوشي بهدف تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين في جميع المجالات.

ويستعرض المنتدى فرص الاستثمار في القطاعات ذات الأولوية، إضافة إلى جلسات النقاش حول عدد من الموضوعات التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الاستثمارية في مجالات مختلفة.

منتدى الاستثمار السعودي

ويشارك في المنتدى ممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص وكبرى الشركات السعودية واليابانية.

وبهدف بحث فرص التعاون والشراكة والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين،

سيتخلل المنتدى اجتماعات ثنائية بين كبرى الشركات وممثلي القطاع الخاص من الجانبين، نقلاً

عن وكالة الأنباء السعودية “واس”.

تعاون الطاقة

وفي إطار آخر وقعت وزارة الطاقة السعودية، مذكرة تعاون مع اليابان في مجالات الاقتصاد

الدائري للكربون، وإعادة تدوير الكربون، والهيدروجين النظيف، ووقود الأمونيا.

وأضافت وزارة الطاقة السعودية على حسابها في “تويتر” أن وزير الطاقة الأمير عبد العزيز بن

سلمان وقع على المذكرة مع نيشيمورا ياسوتوشي، وزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني،

الذي يزور المملكة حاليا.

ويعقد الوزيران الاجتماع الوزاري الأول لـ”الحوار الوزاري السعودي الياباني للطاقة” في العاصمة السعودية الرياض.

وتنظم وزارة الاستثمار السعودية، الاثنين، “منتدى الاستثمار السعودي الياباني” في الرياض، بحضور وزير الاستثمار السعودي خالد بن عبدالعزيز الفالح، ووزير الاقتصاد والتجارة والصناعة الياباني نيشيمورا ياسوتوشي بهدف تعزيز العلاقات الاستثمارية بين البلدين في جميع المجالات.

ويستعرض المنتدى فرص الاستثمار في القطاعات ذات الأولوية، إضافةً إلى جلسات النقاش حول عدد من الموضوعات التي تهدف إلى تعزيز العلاقات الاستثمارية في مجالات مختلفة، بمشاركة ممثلي الجهات الحكومية والقطاع الخاص وكبرى الشركات السعودية واليابانية.

ويهدف المنتدى لبحث فرص التعاون والشراكة والاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة في البلدين.

كما سيتخلل المنتدى اجتماعات ثنائية بين كبرى الشركات وممثلي القطاع الخاص من الجانبين.

وفي وقت سابق، ناقش البلدان آفاق التعاون المشترك في قطاع البلدية والإسكان والمدن الذكية، وكيفية الاستفادة من تجارب البلدين في هذا المجال، وتبادل الخبرات، بالإضافة لمناقشة المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.