Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

انطلاق عروض “صيف الشارقة 2023” بنسخة استثنائية

انطلاق عروض "صيف الشارقة 2023" بنسخة استثنائية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| انطلقت اليوم السبت فعاليات عروض “صيف الشارقة 2023″ الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة الشارقة بشكل سنوي.

وتعتبر عروض صيف الشارقة 2023، الحدث التجاري والسياحي وإحدى الفعاليات الرئيسية ضمن تقويم الإمارة السنوي لقطاع التجزئة.

وتحمل العروض باقة التخفيضات الكبرى، وتجارب التسوق والفعاليات الترفيهية، والجوائز القيّمة التي تستمر على مدار 65 يوما في كافة أرجاء الإمارة، من 01 يوليو حتى 03 سبتمبر القادم.

صيف الشارقة

في حين تحتفي غرفة الشارقة هذا العام بمرور 20 عاماً على انطلاق عروض صيف الشارقة. رافعة شعار «يا هلا بصيفنا في الشارقة»، من خلال نسخة استثنائية لسكان وزوار الإمارة.

كما وتقدم للمتسوقين تخفيضات بنسب تتراوح بين 25 إلى 75%، على أشهر العلامات التجارية العالمية. فضلاً عن خصومات تمنحهم فرصة الاستفادة من عروض ترويجية في مراكز التسوق والمحلات التجارية المنتشرة في أرجاء الشارقة خلال فصل الصيف.

وتكافئ عروض صيـف الشارقة 2023 المتسوقين الذين ينفقون مبلغ 100 درهم وما فوق. بمجموعة كبيرة من الجوائز والعروض الترويجية المتميزة، التي خصصتها غرفة الشارقة احتفالاً بهذه المناسبة.

كما وتشتمل على قسائم مشتريات بأكثر من 100 ألف درهم، وباقات سياحية وفندقية. فضلاً عن السحب الكبير على سيارة نيسان باترول 2023.

بالإضافة إلى الجوائز القيّمة التي خصصتها مراكز التسوق في كافة مدن ومناطق الإمارة.

أجواء احتفالية

في حين أكد محمد أحمد أمين العوضي، مدير عام غرفة الشارقة. أن إمارة الشارقة ستشهد هذا العام أجواء صيفية احتفالية تنشر السعادة بين الزوار والمقيمين خلال عروض صيف الشارقة التي تحتفي هذا العام بعيدها الـ20.

والتي تعد أحد أهم الأحداث التجارية التي تشهدها الإمارة، وتتسابق المحال ومراكز التسوق على التسجيل فيها لإطلاق أفضل عروضها على مدار العام.

وذلك للاستفادة من نسب الإنفاق العالية التي يشهدها هذا الموسم الزاخر بالفعاليات الجاذبة والتخفيضات المغرية والأسعار التنافسية والجوائز القيمة.

بالإضافة إلى العديد من الأنشطة الترفيهية التي تلبي احتياجات الزوار والسياح من مختلف الفئات العمرية.

من جانبه، أشار عبد العزيز محمد شطاف، مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والأعمال. إلى أن نسخة هذا العام ستكون استثنائية بكل تفاصيلها بما يجسد حرص غرفة الشارقة على إطلاق العديد من المهرجانات والعروض الناجحة على مدار العام.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| رصدت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية مليون ومئة ألف بطاقة للإصدارين الأول والثاني ليانصيب رأس السنة لعام 2023، منها 800...