Connect with us

Hi, what are you looking for?

رياضة

المنتخب السعودي المنتشي يواجه بولندا في مباراة صعبة

المنتخب السعودي

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| يلعب المنتخب السعودي ظهر اليوم السبت، مع نظيره البولندي ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات في مونديال قطر.

ويدخل المنتخب السعودي المباراة وهو منتشي من الفوز الكبير والمفاجئ على الأرجنتين.

وستنصب كل الضغوط على منتخب بولندا الذي استهل مشواره بتعادل سلبي مخيب مع المكسيك بينما صعق المنتخب السعودي، الأرجنتين المدجج بالنجوم.

المنتخب السعودي

وفجرت السعودية واحدة من أكبر مفاجآت كأس العالم عبر تاريخها بالفوز 2-1 على الأرجنتين يوم الثلاثاء الماضي.

وستحاول السعودية فعلها ثانية أمام بولندا التي أهدر نجمها الأشهر روبرت ليفاندوفسكي ركلة جزاء أمام المكسيك ليواصل اللاعب إخفاقه في هز الشباك في كل مشاركاته بكأس العالم.

ويتطلع منتخب السعودية لبلوغ دور الستة عشر للمرة الثانية فقط في تاريخه بعد أن خرج أمام السويد في 1994.

وبالنسبة لبولندا، يعد الفوز مسألة حياة أو موت لآمالهم في الوصول إلى دور الستة عشر للمرة الأولى منذ 1986.

تخوفات بولندا

وقال تشيسواف ميخنيفيتش مدرب بولندا بعد التعادل مع المكسيك يوم الثلاثاء الماضي: “هذه النتيجة لا تحرم بولندا أو المكسيك من فرصة المضي قدما في البطولة”.

لكن بعض لاعبي بولندا استسلموا بالفعل لفكرة أنهم سيخسرون لا محالة أمام الأرجنتين في مباراتهم الثالثة والأخيرة بالمجموعة ولذلك يريدون الفوز على السعودية وهو ما يزيد الضغوط على الفريق.

وقال الحارس فويتشيخ شتينسني في وقت سابق: “سنخسر لا محالة أمام الأرجنتين ولن نحصد أي نقطة من المباراة الثالثة”.

وعلى النقيض تماما، حصل السعوديون على دفعة معنوية هائلة بفوزهم لأول مرة على الإطلاق بمباراتهم الافتتاحية بكأس العالم وسيدخل المنتخب العربي متصدر المجموعة الثالثة مباراة بولندا بتفاؤل كبير.

وكان سجل المنتخبين منخفضا من حيث الاستحواذ على الكرة والتسديد على المرمى في مستهل مشوارهما بالبطولة لكن هذا الأمر لم يمنع السعودية من تفجير واحدة من أكبر المفاجآت في تاريخ البطولة.

ويجب أن يتحسن مستوى بولندا، التي أحبطت جماهيرها وليفاندوفسكي بانتهاج أسلوب دفاعي، لتجنب الخروج المبكر من كأس العالم.

وفي مباراة الأمس، خسر المنتخب القطري أمام نظيره السنغالي بهدفين لهدف، ليودع البطولة نهائيا.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.