Connect with us

Hi, what are you looking for?

مال

العملات الرقمية تعوض بعض خسائرها ودوجكوين تقفز 10%

للعملات الرقمية

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| ارتفعت العملات الرقمية، الأربعاء، معوضةً جزءا من خسائرها التي لحقت بها خلال الأسبوع الأخير.

وقادت عملة دوجكوين ارتفاع العملات الرقمية، حيث ارتفعت العملة الكلابية بنسبة 10%.

وعاد الزخم مجددا إلى الأصول المشفرة لتعوض بعض خسائرها التي تكبدتها على مدار الفترة الماضية وتسببت في خسائر قاسية لمعظم العملات وعلى رأسها بتكوين.

العملات الرقمية

وارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية المشفرة اليوم إلى 1.69 تريليون دولار، في حين وصل عدد العملات المشفرة إلى 10267 عملة.

وتجاهل المستثمرون على ما يبدو، نداءات المجلس التنفيذي لصندوق النقد الدولي والذي حث اليوم السلفادور على التراجع عن تحركها لجعل العملة المشفرة بتكوين عملة قانونية ودعا إلى تنظيم صارم للمدفوعات الإلكترونية في البلد الواقع في أمريكا الوسطى.

وقال صندوق النقد في بيان في أعقاب مشاورات سنوية مع السلفادور إن أعضاء المجلس التنفيذي “حثوا السلطات على تضييق نطاق قانون بتكوين بإلغاء وضع العملة القانونية الذي أضفته على بتكوين”.

وأضاف الصندوق أن بعض أعضاء المجلس لديهم أيضا بواعث قلق بشأن المخاطر المرتبطة بإصدار السلفادور المتوقع لسندات مرتبطة ببتكوين.

وصباح الثلاثاء، استردت عملة بتكوين بعض خسائرها بعد هبوط كبير خلال الأيام الماضية، كان آخرها الانخفاض بنسبة 9% مساء الاثنين.

وتراجعت العملة الأشهر إلى أدنى مستوياتها منذ 6 أشهر، حيث تسببت مخاوف من شن روسيا هجوما على أوكرانيا في استمرار عمليات بيع الأصول عالية المخاطر بوتيرة سريعة حول العالم.

العملات الأخرى

وارتفع سعر العملة الرقمية بتكوين Bitcoin BTC بنسبة 3.36% ليصل إلى 37744.37 دولار.

وزاد سعر عملة إيثريوم Ethereum ETH بنسبة 2.03% إلى 2,488.10 دولار.

وارتفع سعر عملة بينانس كوين Binance coin BNB بنسبة 3.44% لتصل إلى 384.70 دولار.

كما وزاد سعر عملة كاردانو cardano ADA بنسبة 1.12% ليسجل 1.05 دولار.

وفقد سعر عملة ريبل XRP بنسبة 3.9% إلى 0.630312 دولار.

وصعد سعر عملة بولكادوت (Polkadot) DOT بنسبة 2.46% إلى 18.81 دولار.

في حين، قفز سعر عملة دوجكوين DOGE (Dogecoin) بنسبة 10% إلى 0.149365 دولار.

وزاد سعر عملة لايتكوين (Litecoin) LTC بنسبة 0.84% ليصل إلى 109.48 دولار.

وصعد سعر عملة تشاينلينك Chainlink LINK بنسبة 4.05% إلى 15.94 دولار.

تجارة

الكويت- بزنس ريبورت الإخباري|| تكبد الكويتيون خسارات قاسية في العملات الرقمية، مع الانخفاض الكبير، في ظل خيبة أمل واستياء تعتري المواطنين. ووفق صحيفة “الرأي”...

العالم

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| شهدت أسعار العملات الرقمية، تباينا في الأداء، الأحد، في وقت عادت عملة بتكوين للارتفاع بعد نزيف حاد تعرضت له أمس...

مال

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعافت عملة بتكوين الرقمية من أدنى مستوى في 16 شهرا، في حين أنهت العملات الرقمية، أمس الجمعة، انهيارات الأسبوع الماضي...

مال

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| عوّضت العملات الرقمية، جزءا كبيرا من خسائرها وعادت للصعود، حيث ارتفعت عملة بتكوين أعلى من 30 ألف دولار. وشملت الحركة...