Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“العرض المتقن” تخطط لطرح حصة من أسمهما للاكتتاب العام

شركة العرض المتقن

الرياض- بزنس ريبورت الإخباري|| تخطط شركة العرض المتقن مزود خدمات تقنية المعلومات والاتصالات في السعودية لطرح 30% من أسهمها للاكتتاب العام الأولي.

وقالت شركة العرض المتقن إن الإدراج سيكون في السوق الرئيسية بالبورصة السعودية (تداول).

وقالت شركة السعودي الفرنسي كابيتال، المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد التغطية للطرح العام الأولي المحتمل، إن شركة العرض المتقن حصلت على موافقة البورصة السعودية على طلب إدراج أسهمها في السوق الرئيسية بتاريخ 9 أغسطس الماضي.

العرض المتقن

كما حصلت في 12 سبتمبر الماضي على موافقة هيئة السوق المالية على طلبها بطرح 4.5 مليون سهم عادي (تمثل 30% من أسهم الشركة) للاكتتاب العام، وسيتم تحديد سعر الطرح النهائي لجميع المكتتبين بعد نهاية فترة بناء سجل الأوامر.

وبحسب الموقع الإلكتروني للشركة وملف ملحق لإعلان الطرح، تأسست شركة العرض المتقن عام 2003 وكانت تحمل آنذاك اسم “مؤسسة مكتب العرض المتقن للخدمات التجارية”.

وتقدم خدمات وحلول تقنية المعلومات والاتصالات في السعودية عبر 3 وحدات أعمال هي وحدة تطوير البرمجيات، ووحدة العمليات والصيانة، ووحدة تجربة العملاء.

كما وتمتلك أكثر من 200 عميل بينهم وزارات المالية والصحة والعدل والنقل والسياحة ومركز المعلومات الوطني.

وأبرز منتجاتها تطبيق الرسائل النصية المجمعة “يمامة”، والذي يمكن الشركات من إرسال رسالة لعدد كبير من العملاء في وقت واحد، ويستخدم للرسائل التسويقية والتنبيهات.

وتمتلك أيضا الشركة تطبيق “Perfect Engage” المشفر للتواصل الداخلي بالمؤسسات، ويمكن من إرسال الرسائل الفورية والملفات وإجراء المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو.

شركة مرافق

وفي سياق منفصل، أعلنت كل من شركة إتش إس بي سي العربية السعودية وشركة الرياض المالية، نيابة عن شركة مرافق الكهرباء والمياه بالجبيل وينبع “مرافق” بصفتهما مستشارين ماليين، ومديري سجل الاكتتاب ومتعهدي التغطية في الطرح العام الأولي عن تحديد النطاق السعري للطرح، وبدء فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات.

وأوضحت الشركتان، بحسب بيان لهما على “تداول السعودية” اليوم الأحد، أنه تم تحديد النطاق السعري بين 41 -46 ريالاً سعودياً للسهم الواحد.

ونوهت الشركتان إلى أن فترة عملية بناء سجل الأوامر لشريحة المؤسسات تبدأ يوم 9 أكتوبر الجاري 2022م وتنتهي يوم 14 أكتوبر 2022.

وبينت الشركتان أن عملية الطرح تتمثل بطرح 73.09 مليون سهم عادي من أسهم الشركة؛ وهو ما يمثل 29.24٪ من رأس المال المصدَر للشركة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.