Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

الشركة القطرية للخدمات البريدية تطلق الملصق الرسمي للمونديال

القطرية للخدمات البريدية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أطلقت الشركة القطرية للخدمات البريدية، الملصق الرسمي لمونديال كأس العالم 2022، بعد وضعه في مطار حمد الدولي في منتصف يونيو الماضي.

ويعتبر إصدار الشركة القطرية للخدمات البريدية هو الطابع الخامس ضمن سلسلة من الإصدارات وذلك ضمن الاتفاقية الموقعة بين بريد قطر والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ووفق الاتفاقية، فإنه جرى تعيين بريد قطر كمزوّد حصري لطوابع البطولة، حيث يوثّق بريد قطر جميع الفعاليات والاستعدادات التي تقوم بها قطر لاستضافة البطولة.

القطرية للخدمات البريدية

وبهذه المناسبة، قال السيد فالح بن محمد النعيمي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب: “يسعدنا أن نقدم للعالم مجموعة الطوابع الخاصة بملصق كأس العالم فيفا قطر 2022، هذه التحفة المميزة والمصممة بشكل فريد مستوحى من تراثنا القطري الأصيل وثقافتنا الغنية”.

وأضاف النعيمي: “لا زلنا فخورين بالتعاون مع الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا واللجنة العليا للمشاريع والإرث لإطلاق هذه السلسلة من إصدارات الطوابع ضمن خطة بريد قطر لتوثيق جميع الأحداث والمناسبات والاستعدادات المتعلقة باستضافة الحدث الرياضي الأبرز والأهم، بطولة كأس العالم قطر 2022”.

وسوف يتم بيع الطوابع للجمهور مقابل 15 ريالًا قطريًا. كمرحلة أولى، حيث بلغت الكمية المطبوعة من هذا الإصدار 20000 نسخة، 3000 مغلف لإصدار اليوم الأول، 3000 بطاقة بريدية و2000 مجلد لكبار الشخصيات.

إنجازات مبهرة

وفي سياق منفصل، نجحت الشركة القطرية للخدمات البريدية “بريد قطر” في تحقيق إنجازات مبهرة خلال عام 2021، مواصلة بذلك المضي نحو تعزيز قدراتها الداخلية وتطوير الخدمات البريدية والارتقاء بخدمة العملاء، وبناء أفضل العمليات البريدية وفق استراتيجية شاملة تتبنى أحدث المعايير العالمية، وبما يواكب التقدم التكنولوجي واحتياجات العملاء المتغيرة باستمرار.

وجاءت إنجازات بريد قطر على الأصعدة كافة فعلى صعيد خدمة العملاء، دشّن بريد قطر خدمة مركز الاتصال الداخلي لضمان تعزيز جودة الخدمات المقدمة للعملاء مع مزيد من الضوابط، خاصة أنها تتيح للعملاء التواصل مباشرة مع المسؤولين عن الخدمات في بريد قطر باستخدام البنية التحتية الحكومية.

كما حرص بريد قطر على ارتفع مؤشر الأداء لعام 2021 ليصل إلى 96.7% بذلك يحتل المركز الثالث عالمياً وفقاً لتقرير الاتحاد البريد العالمي وذلك بعد تحقيق نسبة 96.90% من أصل المستهدف 88.00% وهي النسبة الأعلى لبريد قطر، بالإضافة إلى ارتفاع تقييم أداء البريد الممتاز لدولة قطر لتحتل المركز الخامس على مستوى العالم.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.