Connect with us

Hi, what are you looking for?

أعمال

“الرمز كوربوريشن” تتم عملية بيع أسهم الخزينة في سوق دبي

الرمز كوربوريشن

دبي- بزنس ريبورت الإخباري|| أتمت شركة “الرمز كوربوريشن للاستثمار والتطوير” عملية بيع أسهم الخزينة لديها، وذلك من خلال رمز التداول الخاص بها في سوق دبي المالي.

ونهاية شهر نوفمبر الماضي، تلقت شركة الرمز كوربوريشن عرضا ملزما للاستحواذ على كامل أسهم الخزينة لديها البالغة.

الرمز كوربوريشن

وتبلغ أسهم الخزينة للشركة الإماراتية 9.4% من الأسهم المصدرة مقابل 1.10 درهم لكل سهم.

في حين، اعتمد مجلس الإدارة يوم 29 نوفمبر الماضي العرض الملزم لبيع أسهم الخزينة الخاصة بالشركة بالكامل.

وبذلك تبلغ قيمة الصفقة 56,86 مليون درهم حيث يبلغ رأسمال الشركة 549.9 مليون سهم.

وفي إفصاح سابق، ذكرت الشركة أنه تم تقديم العرض الملزم من قبل مؤسسة وطنية ذات مصداقية وملاءة مرتفعة ومساهم كبير غير ممثل في مجلس الإدارة.

ويأتي ذلك بعد أيام على إعلان كل من بنك دبي الاسلامي وشركة الرمز كوبوريشن، عن اتفاقية شراكة إستراتيجية لتبادل خدمات أسواق رأس المال بهدف التوسع والتخصص في نطاق الخدمات المالية المقدمة للعملاء.

وتنص الشراكة أن يقوم بنك دبي الاسلامي بتقديم خدمات أسواق المال لعملائه عن طريق شركة الرمز كابيتال، كما سيقدم البنك خدماته المصرفية لعملاء شركة الرمز.

وأوضحت “الرمز كوربوريشن” في إفصاح سابق أنها باشرت بإعادة شراء أسهمها في 20 يناير 2021 بناء على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع بتاريخ 27 أبريل 2020.

دبي الإسلامي

وفي وقت سابق، أعلن كل من بنك “دبي الإسلامي” وشركة “الرمز كوربوريشن” إبرام اتفاقية شراكة استراتيجية لتبادل خدمات أسواق رأس المال، وذلك بهدف التوسع والتخصص في نطاق الخدمات المالية المقدمة للعملاء.

وتنص هذه الشراكة، على قيام بنك “دبي الإسلامي” بتقديم خدمات أسواق المال لعملائه عن طريق شركة “الرمز كابيتال” التابعة لشركة “الرمز كوربوريشن”، كما سيقدم البنك خدماته المصرفية لعملاء شركة الرمز.

ووفقا لبيان مشترك، ستشهد هذه الشراكة الاستراتيجية التعاون في عدد من المبادرات بما في ذلك الوساطة بالإضافة إلى خدمات أخرى في أسواق المال.

وبعد الحصول على الموافقات التنظيمية، يتطلع بنك “دبي الإسلامي” وشركة “الرمز كوربوريشن” إلى إفصاحات مستقبلية عن مزيد من التعاون بين الطرفين.

ويشار إلى أن بنك “دبي الإسلامي” كان يقدم خدمات الوساطة في الأوراق المالية من خلال شركته التابعة “دبي الإسلامي للخدمات المالية”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.