Connect with us

Hi, what are you looking for?

تسوق

“الدار العقارية” الإماراتية تُقحم الألعاب والرياضات الإلكترونية لمشاريعها

الدار العقارية

أبوظبي- بزنس ريبورت الإخباري|| تعمل شركة الدار العقارية الإماراتية على إقحام الألعاب والرياضات الإلكترونية في مشاريعها العقارية.

وقالت شركة “نيغما جالكسي”، إحدى الشركات العاملة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية في المنطقة، إنها أبرمت شراكة متعددة السنوات مع الدار العقارية.

وأكدت شركة الدار العقارية إن الاتفاقية تأتي انطلاقا من رؤيتها المتمثلة في تعزيز التواصل والتفاعل بين أفراد المجتمع في أبوظبي.

الدار العقارية

وأوضحت أنها ستتعاون مع “نيغما جالكسي” لبحث فرص تخصيص مساحات ألعاب إلكترونية داخل مشاريعها القادمة، بالإضافة إلى إنشاء مركز تدريبي لشركة “نيغما جالكسي”.

كما وسيقدم بدوره مجموعة واسعة ومتنوعة من البرامج وغيرها من فرص التدريب الإرشادي بهدف صقل مهارات الجيل القادم من اللاعبين والكوادر المتخصصة في قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

وستشمل هذه الفرص كافة مجالات قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية، بدءاً من دعم اللاعبين الناشئين ووصولاً إلى مشاركة الأفكار والآراء حول إدارة الأعمال والاستثمار في قطاع الألعاب الإلكترونية.

فضلاً عن ذلك ستستضيف «نيغما جالكسي» سلسلة من ورش العمل المتخصصة في الرياضات الإلكترونية بعد الدوام المدرسي في مدارس أكاديميات الدار بدولة الإمارات.

مساحات مخصصة

وبموجب هذه الشراكة، ستتمكّن «نيغما جالكسي» من الوصول إلى محفظة أصول ومشاريع شركة الدار العقارية، بما في ذلك المساحات المخصصة لاستضافة منافسات الألعاب الرياضية الإلكترونية والمنشآت التدريبية للاعبين في ياس مول ومشروع سعديات غروف، بعد اكتماله. وستوفر شركة الدار مجموعة واسعة من خيارات السكن للاعبي «نيغما جالكسي»، كما سيكون شعارها مطبوعاً على كافة الملابس الرياضية المقدمة من شركة «نيغما جالكسي».

نيغما جالكسي

وطوّرت شركة «نيغما جالكسي» نشاطاً فريداً داخل لعبتها الشهيرة «ماين كرافت»، والذي يدمج مشروع سعديات غروف بكافة تفاصيله داخل اللعبة، حيث تمكن اللاعبين من تصميم منشآتهم داخل اللعبة باستخدام أدوات ومكوّنات تتماشى تماماً مع الرؤية التصميمية والمواد الحقيقية المستخدمة في المشروع.

وسيتنافس اللاعبون على تصميم تجاربهم في فضاء الرياضات الإلكترونية، مثل دورات باركور تدريبية، في نسخة اللعبة «ماين كرافت» التي تشمل تصاميم وأصول الدار.

بدوره، قال محمد مراد، المؤسس الشريك في شركة نيغما جالكسي: “ستعود هذه الشراكة بالمنفعة على كلا الطرفين، فإن الدار تتميز بعلاقتها القوية مع مجتمعاتها في أبوظبي، بينما نواصل في نيغما البحث عن سبل جديدة لتمكين الأجيال القادمة”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.