Connect with us

Hi, what are you looking for?

سياحة

الخطوط الجوية القطرية تخفّض رحلاتها لنقل مشجعي كأس العالم

الخطوط الجوية القطرية

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| أعلنت الخطوط الجوية القطرية عن تخفيض رحلاتها الجوية لنقل مشجعي كأس العالم واجراء ترتيبات النقل خلال المونديال.

وقال أكبر الباكر الرئيس التنفيذي للخطوط الجوية القطرية خلال مؤتمر صحفي بالشراكة

مع قطر للسياحة عن آخر الاستعدادات لبطولة كأس العالم، إن القطرية ألغت رحلاتها من 18 وجهة من جدولها.

وأوضح الباكر أن الخطوط الجوية تستهدف إفساح المجال في مطار حمد الدولي لشركات الطيران التي تنقل المشجعين لحضور نهائيات كأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل.

الخطوط الجوية القطرية

وأضاف الرئيس التنفيذي إن الأولوية الآن هي لاستيعاب مئات الرحلات الجوية التي ستهبط في البلاد من أجل النهائيات، وإتاحة الفرصة لجميع الدول المشاركة ونقل أعداد كبيرة من الركاب إلى قطر.

في حين، قال إن الخطوط الجوية الألمانية لوفتهانزا تدرس استئناف عملياتها مع الخطوط الجوية الفرنسية إير فرانس والخطوط الجوية الملكية الهولندية.

كما قال بدر محمد المير، مدير العمليات بالخطوط الجوية القطرية، إنه من المقرر أن تهبط مئات الرحلات يوميا من لحضور النهائيات.

مجموعة فعاليات

وفي سياق متصل، كشفت مجموعة الخطوط الجوية وقطر للسياحة، النقاب عن مجموعة من الأحداث والفعاليات الترفيهية التي سيشهدها عشاق كرة القدم القادمون الى قطر لمشاهدة البطولة المرتقبة.

كما وتتضمن مهرجان “قطر لايف” الذي سيستضيف أكثر من 60 فنان عالمي طوال فترة كأس العالم.  وبرز خلال المؤتمر أوجه التعاون المشترك والذي يجمع كل من قطاع السياحة والسفر.

وكشفت الخطوط عن أكثر من عشرة مشاريع تم تطويرها مع مجموعة من الشركاء من بينهم قطر للسياحة واللجنة العليا للمشاريع والإرث والديار القطرية.

كما أعلنت الناقلة القطرية عن تطوير النوادي الشاطئية ومناطق المشجعين والمتنزهات الترفيهية، بالإضافة إلى استضافة “قطر لايف” ومهرجان “داي دريم” الموسيقي وتفعيل العلامة التجارية “لوسيل بوليفارد” وسكاي هاوس والخطوط الجوية ووينتر ووندرلاند وحفل تسمية سفينة (MSC World Europa).

وفي 13 من نوفمبر سترحب الخطوط الجوية بالضيوف المدعوين لحضور حفل تسمية أكبر سفينة MSC Cruises ، MSC World Europa.

في حين، سترسو في الصالة الكبرى في ميناء الدوحة طوال فترة كأس العالم لكرة القدم، لتكون بمثابة فنادق عائمة.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.