Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

البنك العربي يحوز على لقب “أفضل مزود خدمة” في البحرين

البنك العربي

المنامة- بزنس ريبورت الإخباري|| حاز البنك العربي في مملكة البحرين على لقب أفضل مزود للخدمة في البحرين بحسب آراء الشركات وفق استطلاع مجلة يوروموني العالمية.

وأجرت مجلة يوروموني استطلاعا حول خدمات إدارة النقد 2022، والذي يعد استطلاعا مرجعيا لقطاع إدارة السيولة النقدية العالمي.

ودرس الاستطلاع آراء العملاء حول الخدمات المصرفية المقدمة من البنوك بهدف تقييم أفضل مزودي خدمات إدارة النقد وتصنيفهم بناءً على نتائج الاستطلاع في الأسواق المالية والمصرفية الدولية.

البنك العربي

وتعتمد تصنيفات يوروموني على مصادر متعددة للحصول على البيانات الكمية والنوعية، سواء من المؤسسات أو من البيانات المقدمة من العملاء الخارجيين لبناء صورة موضوعية.

ويستخدم فريق المحللين في المجلة منهجية دقيقة لتقييم ووضع التصنيفات عبر الفئات والدول المختلفة، بما يعد مؤشراً عالمياً لقادة القطاع المالي والمصرفي لتقديم دليل نهائي للمؤسسات الرائدة في إدارة النقد.

وفي هذا العام، استقصى استطلاع “يوروموني” إجابات أكثر من 21,000 متلقٍ للخدمة في عدد من الدول حول العالم، كانت البحرين من ضمنها.

ويعد حصول البنك على هذا التصنيف إنجازاً مستحقاً وإضافة مميزة إلى سجله الحافل، حيث يأتي هذا التقدير تجسيداً لقدرة البنك الريادية على صعيد إدارة النقد في ظل مشهد يتجه بشكل متزايد نحو التحول الرقمي.

ويعكس رؤية البنك وحرصه المتواصل على مواكبة أحدث المستجدات على صعيد الخدمات المصرفية المقدمة لقطاع الشركات.

تعزيز الخدمات

وفي تعليقها على هذا التكريم، قالت ناديا التلهوني، مدير منطقة البحرين للبنك العربي: “يأتي هذا التقدير العالمي تأكيداً على جهود البنك العربي الرامية لتعزيز الخدمات التي يقدمها لعملائه من قطاع الشركات وغيرها من القطاعات في البحرين”.

وأضافت: “سيواصل البنك العربي تقديم أفضل الخدمات والحلول المصرفية لتلبية متطلبات عملائه وإثراء تجربتهم المصرفية بما يوائم أحدث المستجدات في القطاع المصرفي”.

وتجدر الإشارة هنا إلى أن البنك العربي يعتبر من المؤسّسات المصرفية الرائدة محلياً وإقليمياً في توظيف أحدث الحلول المصرفية لخدمة عملائه من مختلف القطاعات.

وحاز البنك خلال هذا العام على العديد من الجوائز من جهات عالمية مرموقة كان من أبرزها جائزة «أفضل بنك في الشرق الأوسط لعام 2022» والمقدمة من قبل مجلة غلوبال فاينانس Global Finance العالمية ومقرها نيويورك، وذلك للعام السابع على التوالي.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.