Connect with us

Hi, what are you looking for?

اخر الاخبار

البنك الدولي الإسلامي ينظم فعالية رياضية للترويج للمونديال

البنك الدولي الإسلامي

الدوحة- بزنس ريبورت الإخباري|| نظّم البنك الدولي الإسلامي فعالية رياضية ضمن حملاته الترويجية لمونديال قطر، بالشراكة مع “فيزا”.

وحضر الفعالية الشيخ الدكتور خالد بن ثاني بن عبد الله آل ثاني رئيس مجلس الإدارة، وأعضاء مجلس الإدارة، والرئيس التنفيذي، ودعي إليها عملاء الدولي الإسلامي وموظفو البنك ووسائل الإعلام.

وخلال الفعالية جرى عرض مباريات كأس العالم على شاشة كبيرة، وسط أجواء احتفالية تعكس التناغم مع ما تعيشه دولة قطر من أجواء حماسية يشارك فيها المشجعون الذين قدموا من جميع أنحاء العالم.

البنك الدولي الإسلامي

وأظهرت الفعالية الشغف الكبير للحضور بكرة القدم واهتمامهم بأحداث المباراة وبأجواء الحدث المبهجة التي يمكن أن يلحظها الجميع في كل مكان سواء المناطق القريبة من الاستادات أو مناطق المشجعين.

وقال آل ثاني، رئيس مجلس إدارة البنك الدولي الإسلامي، على هامش الفعالية التي: “نحن ملتزمون بإحياء ودعم هذا الحدث الأهم عالميا كأس العالم والتفاعل معه بجميع إمكاناتنا، مؤسسات وأفرادًا”.

وكما يعلم الجميع فإن الدولي الإسلامي كان على الدوام سباقًا في دعم الرياضة والمساهمة في دعم الأحداث الرياضية والقيم التي تمثلها الرياضة والتي تتضمن التفاعل الإنساني والحضاري والانفتاح على تجارب الشعوب الأخرى والإيمان بقوة الرياضة وقدرتها على تقريب المسافات بين الدول والشعوب.

وأضاف سعادته: “لعلنا قصدنا أن نقيم هذه الفعالية في هذا الموقع حتى يكون حقًا وليس مجازًا في قلب الحدث، فكما تعلمون ملعب 974 يبعد عن مكان فعاليتنا بضع مئات من الأمتار فقط”.

وكذلك المنطقة الكبرى للمشجعين في المونديال كورنيش الدوحة تبعد فقط عشرات الأمتار عن هنا، ونحن نأمل أن يستمتع الجميع بهذه الفعالية وبجميع الفعاليات الرياضية من مباريات وما يرافقها من احتفالات ومهرجانات.

كما وتمنّى بن ثاني التوفيق لفريق العنابي في مبارياته القادمة، مؤكدًا أن كل تفاصيل مشاركة قطر في المونديال من التنظيم الدقيق إلى الترحيب الحار بضيوف قطر من المشجعين إلى تحضيرات المنتخب كلها أجزاء من الصورة تتكامل لتشكل لوحةً جميلةً على امتداد بلادنا الغالية.

شراكة استراتيجية

بدوره الدكتور عبد الباسط أحمد الشيبي الرئيس التنفيذي للدولي الإسلامي صرح قائلًا: “نود الآن في هذه اللحظات المشحونة بالفرح والاحتفالات أن نعبرَ عن شكر خاص لشركة Visa العالمية التي نقيم فعالية اليوم بالتعاون معها”.

وأضاف: “في الحقيقة شراكتنا مع Visa شراكة استراتيجية وبطولة كأس العالم أظهرت أهمية هذه الشراكة حيث تم تنظيم العديد من الحملات التي استهدفت إشراك العملاء في الحدث المونديالي وإرواء شغف مشجعي كرة القدم بمتابعة حدث استثنائي بكل المقاييس”.

تسوق

دمشق- بزنس ريبورت الإخباري|| بذلت سوريا قصارى جهدها لإحداث العديد من التغييرات التكنولوجية فيما يتعلق بمعرض دمشق الدولي، بعد انقطاعه لفترة وجيزة. وأطلقت موقعا...

اخر الاخبار

تجري مؤسسة اليانصيب السوري سحبها الدوري لبطاقات اليانصيب معرض دمشق الدولي، ويترقب آلاف المشتركين باليانصيب السوري لحظة الكشف الرسمي عن رقم البطاقة الفائزة بالجائزة...

تسوق

عواصم- بزنس ريبورت الإخباري|| تعتبر ساعات رولكس واحدة من السلع الفارهة التي يتباهى الأثرياء باقتنائها، كدلالة على الفخامة والذوق الرفيع. ورولكس العلامة التجارية الشهيرة...

العالم

At vero eos et accusamus et iusto odio dignissimos ducimus qui blanditiis praesentium voluptatum deleniti atque corrupti quos dolores.